جريدة الديار
السبت 18 مايو 2024 07:38 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
«جمعيتي » تتاجر بالسلع المدعمة وتتلاعب بالسوق بالإسكندرية المهرجان القومي للمسرح المصري.. يعلن عن شروط مسابقة التأليف المسرحي في ضيافة نقابة زراعيين الإسكندرية : إنطلاق الإجتماع التنسيقي العام الأول لمُبادرة راصد أسواق نميرة نجم : تحية لصمود المرأة الفلسطينية في مُواجهة حرب الإبادة الجماعية بغزة قافلة طبية مجانية لأهالي البنجر غرب الإسكندرية البيئة : البنك الدولي يواصل مناقشة نتائج تقييم ممارسات إدارة المخلفات الرعاية الصحية بالمستشفيات الجامعية فى ذكرى ميلاده الـ84.. محطات من حياة زعيم الفن عادل إمام انتخاب «هشام الغزالي» عضوا بالمجلس العلمي للوكالة الدولية لبحوث السرطان «IARC» تقرير يكشف نجاحات مصر في شراكتها الاقتصادية مع الإمارات بمناسبة اليوم العالمي للمتاحف.. متحف البريد يستقبل الزائرين غدًا بالمجان ”مرأة الشعب الجمهورى بالدقهلية” تكرم عاملات وعمال مصر .. بحضور وكيل وزارة العمل الاستمتاع بزيارة متحف ومنزل كفافيس بالإسكندرية مجانا

تعرف على أبرز حوادث الحريق المفزعة التى اجتاحت الجمهورية اليوم

صورة معبرة
صورة معبرة

نرصد أبرز الحرائق المستمرة في محافظات الجمهورية .

نجحت قوات الحماية المدنية، للسيطرة على نشوب حريق بمحافظة القليوبية، بداخل شقة سكنية من أصل عقار مكون من 4 طوابق، وتم إخماد الحريق والسيطرة عليها وعدم أي امتدادات خارج منطقة الحريق، دون إصابات أو خسائر بشرية.

كما تلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا يتضمن، وجود إنفجار ناتج من 20 أسطوانة أكسجين بالدقهلية، أمام إحدى الورش مما تسبب في مصرع شخص وإصابة آخرون.

كما تلقى اللواء مسعد أبو سكين مدير أمن محافظة قنا إخطارًا يتضمن نشوب حريق داخل منزل، ونجحت رجال الحماية المدنية بمحافظة قنا، في السيطرة على نشوب حريق، شب داخل منزل بقرية الحجيرات.

وفي الإطار ذاته، أخطر مدير أمن محافظة الشرقية إخطارًا من قِبل مدير المباحث الجنائية، يتضمن نشوب حريق داخل شقة سكنية، أدى إلى مصرع طفل وشقيقته مساء اليوم.