الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

زاوية رأى

مروان مبروك يكتب : جِذْع شَجرة

2020-07-11 14:05:21
مروان مبروك
مروان مبروك
مروان مبروك

حينما اخذتُ هذا المصطلح لم يكن صُدفه ولكنه جاء لى بعد تكرار بعض المواقف المشابهة أمامى من بعض الشباب وحِلمُه فى الحياه أن يرتبط بفتاة ليس لها أهل وكأن لسان حاله أن تكون مقطوعه من شجرة لِيستقوى عليها مع إنى المفروض العكس الرجل الصح الذى يقابل فتاته بكل الظروف حتى وإن كانت لها قوم مش عائله فقط ؛ فالحب يُدمج العائلات لِيصبحوا كياناً واحداً يستقوا ببعض وليس أن يستقوا على بعض ؛ وأنا لاأحبذ تماماً المثل الذى يقول خُد بنت الندل وخاصمه لإنى هذا الندل هو من أنجب تلك الفتاه التى تصبح أم لأولادك مستقبلاً ولاتريد أن تُنجب للمجتمع هؤلاء الأندال ايضاً .


إرسل لصديق