الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

رياضة

تقرير.. أسوان يبحث عن الفوز أمام الجونة ليتقمص دور الحصان الأسود للدوري المصري غدا

2020-09-23 22:36:25
اسوان والجونة
اسوان والجونة
وفاء الشحات

يلتقي نادي الجونة بنظيرة نادي أسوان يوم الخميس في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءا، ضمن فعاليات الأسبوع التاسع والعشرين من الدوري المصري الممتاز، الذي عاد بعد فترة توقف أستمرت لأكثر من اربعة اشهر حتي أن هناك الكثير من الدوريات الكبري التي لم تستكمل.

يرغب أسوان في تكرار انتصاراته في محاولة للخروج من النفق المظلم والبقاء في الدوري الممتاز لموسم جديد، ويؤكد أحقيته في البقاء في مسابقة الأضواء والشهرة، بعد ان قدم مستويات جيدة خلال المرحلة الأخيرة. حقق الفريق الأسواني الفوز بهدف مقابل لا شيء في اللقاء الذي جمعه بنادي الزمالك في مباراة التاريخ لا ينصر الأبيض في موقعة الثأر، لتكون المرة الاولي التي يحقق فيها اسوان الفوز على القلعة البيضاء في التاريخ.

ووقع الجونة في شباك الإنتاج الحربي ليتلقي الهزيمة بهدفين مقابل هدف سجلهم عبد الرحمن وغنام محمد، سجل للجونة احمد ياسر ريان، فقد تأزم موقف الفريق بعد طرد حارسهم محمود الغرباوي في بداية اللقاء.

وباتت الجونة في موقع لا تحسد عليه داخل جدول المسابقة، لتنافس على الهبوط فهل ستهرب الجونة من القاع؟

لعب نادي أسوان 28 لقاء، فاز في 8 من مباريات وتعادل 10، وتلقي الهزيمة في 10 من المناسبات، وسجل لاعبوه 34 هدف وتلقت شباكة 39 هدف، ويمتلك 34 نقطة.

لعب نادي الجونة 28 لقاء، فاز في 7 من المباريات وحدث التعادل في 7 من المباريات، وهزم في 14 من مناسبات، وسجل لاعبوه 23 هدف وتلقت شباكة 37 هدف، ويمتلك 28 نقطة.

إقرأ ايضا.. تقرير.. هل رحيل فايلر عن الأهلي ”حقيقة أم أكذوبة” ؟

يحتل أسوان المركز التاسع برصيد 34 نقطة، ويأتي نادي الجونة في المركز الخامس عشر برصيد 28 نقطة.


إرسل لصديق