الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

فـن

محمد هنيدي يعلق على هدف الزمالك: شيكا.. جون بلاي ستيشن ”

2020-11-27 22:40:13
هدف شيكابالاومحمد هنيدي
هدف شيكابالاومحمد هنيدي
همت مصطفى

كتب الفنان محمد هنيدي بصفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي Facebook " ، على حسابه الشخصي بـ" تويتر" : “شيكا جون بلاي معلقا على هدف نجم الزمالك اللاعب "شيكابالا " الذي أحرزه منذ قليل مقابل هدف آخر للقلعة الحمراء، في نهائي أبطال إفريقيا. "شيكا جون بلاي ستيشن".

وكان قد انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا بالتعادل الإيجابي (1 /1)، حيث تقام المباراة حاليا على أرضية استاد القاهرة، وقد تمكن عمرو السولية لاعب فريق الأهلى من إحراز هدف التقدم لفريقه فى مرمى الزمالك بالدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول في اللقاء ،و فيما أحرز شيكابالا الهدف الأول لفريق الزمالك في مرمي الأهلي في الدقيقة 31 من عمر المباراة التي تجمعهما على لقب دورى أبطال أفريقيا، لتصبح النتيجة التعادل 1/1 بعد أن تقدم الأهلى بالهدف الأول فى الدقيقة الخامسة عن طريق عمرو السولية.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر تويتر وكذلك الحساب الرسمي لدوري أبطال أفريقيا، صورًا من الشوط الأول لمباراة الأهلي والزمالك، لاقت تفاعلا كبيرا بين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

واقرأ أيضًا /بالصور تعرف على برنامج ” ملتقي الأراجوز والعرائس التقليدية الثاني ”

الميريا-ليفاندوفسكي-تردد تايم سبورت الارضى-تشكيل الزمالك-ميدو جابر-موعد مباراة الاهلي والزمالك-حافظ أبو سعدة-الأهلي والزمالك-ماتش الاهلي والزمالك-انتصار السيسي


إرسل لصديق