جريدة الديار
الإثنين 6 مايو 2024 12:39 صـ 26 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
قيادات الرحمانية يشاركون الاخوه الاقباط احتفلاتهم بعيد القيامة المجيد محافظ السويس يجمع القيادات ويفاجئهم بتحليل مخدرات نجاح مبهر لمهرجان بابل للثقافات العالمية 2024 ” صور ” فساد جديدة بالملايين.. التحقيق مع وكيل وزارة التموين و8 مسؤولين بتهمة السرقة الداخلية تكشف ملابسات واقعة النصب على المواطنين عبر التطبيقات الإلكترونية الداخلية تكشف ملابسات إلقاء زوج لزوجته من السيارة ويخطف صغيرته بدمياط الأطباء البيطريين تحذر المواطنين من أكل أجزاء في الفسيخ والرنجة إعلام عبري: إسرائيل تغلق معبر كرم أبو سالم بعد تعرضه للقصف سيول وصواعق رعدية.. السعودية تطلق الإنذار الأحمر بسبب طقس الساعات المقبلة غداً....انطلاق مبادرة «شوف بنفسك »من أمام ستاد الإسكندرية نائب محافظ البحيرة تؤكد على جاهزية المنتزهات والحدائق العامة لإستقبال المواطنين خلال الإحتفال باعياد الربيع ”شم النسيم” وفد حماس يغادر القاهرة بعد انتهاء مباحثات الهدنة

بريطانيا ارتفاع حصيلة وفياة كورونا إلى 4 ألالاف و934 حالة

فيروس كورونا المستجد
فيروس كورونا المستجد

ذكرت وكالة رويترز أن ،، حصيلة الوفيات بفيروس كورونا في بريطانيا قد ارتفعت إلى 4 آلاف و934 حالة، إثر تسجيل 621 وفاة جديدة خلال الـ24 ساعة الماضية.

وقالت وزارة الصحة البريطانية، في بيان، إن إجمالي وفيات كورونا في البلاد وصل إلى 4 آلاف و934.

وأضافت الوكالة أن عدد الإصابات وصل حتى صباح الأحد إلى“47 ألفا و806 حالات من إجمالي 195 ألفا و524 شخصا تم إخضاعهم لفحص الفيروس.

وحتى عصر الأحد، وصل عدد الإصابات بكورونا في العالم إلى أكثر من مليون ومئتي ألف إصابة، فيما بلغت حصيلة الوفيات أكثر من 66 ألفا و500 حالة، وتماثل للشفاء أكثر من ربع مليون آخرين.