جريدة الديار
الأحد 28 أبريل 2024 10:33 مـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
شباب الدقهلية: ورش عمل تدريبية لمبادرة ”درع يحمي ويصون” المرحلة الثالثة بمركز شباب برمبال الجديدة بمنية النصر احتكرها لرفع السعر.. العثور على 135 ألف علبة سجائر متنوعة الشباب والرياضة بالدقهلية:« كيفية التخلص الآمن من المخلفات الإلكترونية» عنوان الندوة التوعوية بمركز شباب ميت رومى بدكرنس بالأسماء ... إصابة 12 شخصا في حادث انقلاب ميكروباص بالطريق الصحراوي بالبحيرة وزير الاتصالات يزف بشرى سارة للشباب: تعاقدنا مع 60 شركة لتوفير 65 ألف وظيفة سرقة هاتف مسؤول سابق برئاسة الجمهورية في الشيخ زايد تفاصيل حرق طالبة بالبنزين على يد 4 أشخاص بالفيوم مقتل عامل على يد أشقاء طليقته بالمرج تفاصيل ... سيدة تجمع بين زوجين وتخلصت من حياتها حرقاً بالهرم البابا تواضروس يصلي الجمعة العظيمة والعيد بالعباسية محافظ الجيزة يتفقد اعمال التطوير بمحيط مترو جامعة الدول العربية وكيل وزارة الصحة بالشرقية ومديرة المستشفيات النموذجية بالوزارة يتفقدا سير العمل بمستشفى أبوكبير المركزي

سقوط عاطل أثناء ترويجه المخدرات بالمنوفية

تمكنت مباحث قسم شبين الكوم بالمنوفية، بقيادة الرائد محمود الطباخ رئيس المباحث بمديرية أمن المنوفية، من القبض على عاطل تخصص فى الاتجار بمخدر الهيروين.

تلقى اللواء أحمد فاروق، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد عبدالله جلال مدير إدارة البحث الجنائي بالمنوفية، يفيد بتمكن الرائد محمود الطباخ رئيس مباحث قسم شبين الكوم، والنقيب محمود رمضان معاون مباحث القسم، من القبض على "أ . ع . م" 33 سنة، مقيم البر الشرقى، وبحوزته كمية كبيرة من مادة الهيروين المخدر قبل بيعها على شباب شبين الكوم، ومبلغ مالى حصيلة البيع، وهاتف محمول للتواصل مع عملائه.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ ايضا.. محافظ المنيا: تخصيص 52 منفذ لبيع اللحوم خلال عيد الاضحي المبارك