جريدة الديار
الإثنين 6 مايو 2024 08:06 صـ 27 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
قيادات الرحمانية يشاركون الاخوه الاقباط احتفلاتهم بعيد القيامة المجيد محافظ السويس يجمع القيادات ويفاجئهم بتحليل مخدرات نجاح مبهر لمهرجان بابل للثقافات العالمية 2024 ” صور ” فساد جديدة بالملايين.. التحقيق مع وكيل وزارة التموين و8 مسؤولين بتهمة السرقة الداخلية تكشف ملابسات واقعة النصب على المواطنين عبر التطبيقات الإلكترونية الداخلية تكشف ملابسات إلقاء زوج لزوجته من السيارة ويخطف صغيرته بدمياط الأطباء البيطريين تحذر المواطنين من أكل أجزاء في الفسيخ والرنجة إعلام عبري: إسرائيل تغلق معبر كرم أبو سالم بعد تعرضه للقصف سيول وصواعق رعدية.. السعودية تطلق الإنذار الأحمر بسبب طقس الساعات المقبلة غداً....انطلاق مبادرة «شوف بنفسك »من أمام ستاد الإسكندرية نائب محافظ البحيرة تؤكد على جاهزية المنتزهات والحدائق العامة لإستقبال المواطنين خلال الإحتفال باعياد الربيع ”شم النسيم” وفد حماس يغادر القاهرة بعد انتهاء مباحثات الهدنة

محافظ مطروح يتابع أعمال تطوير منطقة عمارات الروضة

تابع اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الأحد، أعمال إعادة الشىء لأصله ورصف شوارع منطقة عمارات الروضة فى إطار أعمال التطوير التى تشهدها حاليا عدد من مناطق مدينة مرسى مطروح.

وعلى جانب آخر، كان قد تقدم أصحاب مستودعات البوتاجاز العاملة بمطروح بالشكر للواء خالد شعيب محافظ مطروح على الجهود المبذولة للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين، خاصة توفير اسطوانات البوتاجاز مع إعادة تطوير وتشغيل مصنع تعبئة الغاز بالكيلو 17 شرق مدينة مرسى مطروح من خلال إسناد الإصلاحات الفنية والإدارية إلى إحدى الشركات المتخصصة فى هذا المجال.

والاعتماد على الكوادر الفنية المدربة للعمل بمنظومة الإنتاج من خلال عدد من العاملين المدربين والمؤهلين فنيا وإدرايا وحٌسن تعاملهم مع المواطنين، ما انعكس على توفير السلعة الاستراتيجية بطريقة آمنة مع الإلتزام بالمواصفات الفنية والأوزان والأسعار المقررة، والقضاء أيضا على الكثير من المعوقات والسلبيات السابقة، مع تقديم الخدمة للمواطنين بجميع المناطق بالمحافظة بالأسعار والأوزان المطابقة والتيسير عليهم .

بينما أكد محافظ مطروح على سعى وجهود المحافظة للارتقاء بكافة الخدمات، مناشدا المواطنين بالإبلاغ عن أى سلبيات خاصة بتعبئة وتوفير اسطوانات البوتاجاز من خلال الاتصال بغرفة عمليات المحافظة على رقم 0464933158 لسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة.

بدء تنفيذ مبادرة 100 مليون صحة لاكتشاف وعلاج أمراض سوء التغذية بالمنيا