جريدة الديار
الأربعاء 1 مايو 2024 03:11 مـ 22 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
شروط جديدة للتصرف في الوحدات للمنتفعين بـ الإسكان الاجتماعي محافظ دمياط تزور كنيسة الروم الأرثوذكس لتقديم التهنئة بمناسبة عيد القيامة المجيد محافظ دمياط تُقدم التهنئة بمناسبة عيد القيامة المجيد المنتدى العلمي الأول لوحدة النشر العلمي ببنات عين شمس بالتعاون مع منظمة المرأة العربية .. ”مستقبل النسوية في الوطن العربي” سكرتير عام البحيرة قبول طلبات التنازل المقدمة من 43 متعاقد على مساحات أراضي وزارة السياحة تحذر من الكيانات غير الشرعية التي تسوق لرحلات الحج التعليم: عقد الامتحان الإلكترونى والورقى للثانوى العام فى توقيت واحد تعرف علي تفاصيل وظائف جامعة القاهرة .. والشروط والمستندات وآخر موعد للتقديم عواصف رملية وترابية بهذه المناطق.. تحذير عاجل من الأرصاد (فيديو) نائب رئيس الجامعة والعميد يتفقد لإمتحانات الدراسات العليا بكلية الطب جامعة السويس أسباب إصابة بعض الأشخاص بالوسواس القهري وزارة الصحة في غزة تنشر أرقاما صادمة لضحايا جرائم الاحتلال

المدارس الشعرية وتأثيرها بأوروبا وقت الارتجال المسرحى .. ورش بثقافة الأقصر

عقد قصر ثقافة الأقصر محاضرة بعنوان "المدارس الشعرية وتأثرها بالشعر الأوروبي" تحدث محمد جاد المولى عن المدارس الشعرية العربية ومدرسة أبولو وأهم روادها وأهم خصائصها من حيث الشكل والمضمون .

كما نظمتة محاضرة بعنوان "فن الإرتجال المسرحي" للمخرج المسرحي كريم الشاوري، تحدث فيها عن فن الإرتجال المسرحي وأنه نوع من أنواع الفنون المسرحية يقوم بها الممثل أو المخرج أو الفرقة كلها، ولا يتم له الإعداد مسبقا وهو يعتمد على التفاعل والتواصل بين مجموعة الممثلين والمخرج، بجانب ورشة إعادة تدوير نفذتها المدربة مشيرة محمد، مستخدمة فوم جليتر وعلبة من الصفيح ومسدس شمع ومقص.