جريدة الديار
الخميس 2 مايو 2024 02:55 مـ 23 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

أغنية «لما تحس» لـ هيثم شاكر تقترب من نصف مليون مشاهدة

هيثم شاكر
هيثم شاكر

يقترب المطرب هيثم شاكر، من تحقيق نصف مليون مشاهدة من خلال أغنيته الجديدة الذي تحمل اسم لما تحس، بعد مرور 3 أيام من طرحها على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب.

أغنية لما تحس من غناء هيثم شاكر، كلمات عمرو المصري، الحان عمرو الشاذلي ،توزيع وسام عبد المنعم ميكس و ماستر هاني محروس ،ناي و كوله محمد عاطف، جيتار مصطفي نصر، طبلة احمد عيادي، وتريات حسن سعيد، منتج منفذ فادي صبحي، سوشيل ميديا بابلو اسكواد ،فوتوغرافيا شريف مختار، تم تصوير الأغنية علي طريقة الفيديو كليب أسلام خشبة.

كلمات الأغنية
أغنية تقول:" لما تحس انك مش فارق امشي وسيب عمر،البعد ما كان متصنف اصلا عيب وياك،تيجي في يوم على نفسك تتحمل وتعاتب،قلبك بكره هيجي احد يحبك كله نصيب،والايام هتجيب لك حقك بكره هيجي الدور،واللي ما حسش مره بقيمتك هيجي لك مكسور،هيشوفك عايش متهني وهو بيبكي عليك،الصفحه اللي انت هتقفلها انسي متفتحهاش اوعى تضيع عمرك،ثاني عشان احد ما،يسواش خليك بس مع اللي يحبك واللي اتمسك،بك لما تعيش ايامك كلها تدي وبس عمرك كله،يضيع ويروح من غير ما تحس،اتعود وتعلم تنسى وبعد جمد قلبك واقسي،الدنيا بخير وهي مليانه ناس بتحس،والايام هتجيب لك حقك بكره هيجي الدور واللي،ما حسش مره بقيمتك هيجيء لك مكسور هيشوفك.

الجدير بالذكر أن المطرب هيثم شاكر طرح من قبل أول أغنية له من ألبومه الجديد، بعنوان صاحب الجمال، من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع موسيقى وسام عبدالمنعم، مكس وماستر هاني محروس، ومنتج منفذ فادي صبحي.

اخر أعمال هيثم شاكر في الدراما
يذكر أن آخر أعمال الفنان هيثم شاكر كان مسلسل حب عمري، الذي عرضت في رمضان 2020م، من تأليف فداء الشندويلي وإخراج عبد ‏العزيز حشاد، بطولة سهر الصايغ ومنة ‏فضالى ومي القاضي وأحمد كرارة وحنان سليمان وأماني ‏كمال وديانا هاشم وسامح الصريطي وتامر فرج وعدد آخر ‏من الفنانين، واستطاع المسلسل أن يحقق نجاحاً كبيراً .
تدور أحداث المسلسل حول قصة حب بين عيسى وسارة منذ ولادتهما، لكنها تمر بالكثير من العراقيل والمصاعب بسبب ظهور شخصيات في حياتهما تريد التفريق بينهما.