جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 01:43 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مدير ”إيسيسكو” يهدي الرئيس السيسي درع تحيا مصر

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

حضر الرئيس عبد الفتاح السسيي، صباح اليوم، فعاليات المنتدى العالمى للتعليم العالي، المنعقد بالعاصمة الإدارية.

وخلال الفعاليات، أهدى الدكتور سالم بن محمد المالك مدير عام منظمة الإيسيسكو، درع "تحيا مصر.. الجمهورية الجديدة" إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، على هامش فعاليات المنتدى العالمى للتعليم العالى.

وشاهد الرئيس عبد الفتاح السيسي فيلما تسجيليا بعنوان " العلم والعمل" خلال فعاليات النسخة الثانية من المنتدى العالمى للتعليم العالى والبحث العلمى (GFHS)، تحت عنوان (رؤية المستقبل).

بدأت منذ قليل، بمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي، فعاليات النسخة الثانية من المنتدى العالمى للتعليم العالى والبحث العلمى (GFHS)، بعنوان (رؤية المستقبل)، والذى يعقد خلال الفترة من 8 إلى 10 ديسمبر المقبل، بالعاصمة الإدارية الجديدة، بالإضافة إلى مشاركة عدد من دول العالم الإسلامى، بالتزامن مع استضافة مصر، للدورة الرابعة عشرة للمؤتمر العام لمنظمة الإيسيسكو، والدورة الثانية والأربعين للمجلس التنفيذى للمنظمة.

حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي عقب وصوله مقر انطلاق المنتدى العالمي للتعليم العالي والبحث العلمي، على التقاط صرة تذكارية مع المشاركين بالمنتدى.


ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم، المنتدي العالمي للتعليم العالي والبحث العلمي، والمؤتمر العام للمنظمة الاسلامية للتربية والعلوم والثقافة «الايسيسكو»، بالعاصمة الادارية الجديد.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن المنتدي يعقد في نسخته الثانية تحت رعاية السيد الرئيس تحت عنوان «رؤية المستقبل» بمشاركة عدد من دول العالم الإسلامى، وكذلك عدد من الجامعات العالمية المرموقة والجهات والمنظمات الدولية، وذلك بالتزامن مع استضافة مصر للدورة الرابعة عشرة للمؤتمر العام للمنظمة الاسلامية للتربية والعلوم والثقافة «الايسيسكو».