جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 02:37 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تواصل هجومها على حسام حبيب

شيرين انا بحب سرطان

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

كشفت المطربة شيرين عبد الوهاب، أسرارًا لأول مرة حول علاقتها بزوجها السابق المطرب حسام حبيب.

جاء هذا بعد ظهورها في أول حفلتها حليقة الرأس، حيث أثارت الجدل بسبب ظهورها على المسرح بهذا الشكل، وانتشار أقوال عن تدخل حسام حبيب في تخليها عن شعرها.

وخلال الجزء الثاني من حوارها مع الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، قالت شيرين عبد الوهاب، إن عودتها من جديد لحسام حبيب تتطلب معجزة من الله، مشيرة إلى أن حديث والده عن مفاوضات العودة ما هو إلا كذب وافتراء، وليس له أساس من الصحة.

بحب سرطان

وأضافت شيرين عبد الوهاب:" 4سنين بنام على الكنبة.. نومة الكنبة حلوة، أنا بحب حسام بس أنا بحب سرطان، حب حسام ليا بقا وجع وضعف وخوف وأنا محبش أكون ضعيفة ولا خايفة".

وتابعت شيرين عبد الوهاب: "كنت ضعيفة علشان حبيت وأنا اتربيت زي أي ست مصرية إن الراجل يتشال على الراس، أنا ممكن بوردة بدبلة أنا كدا اتجوزت ومؤخر صداقي كان 25 قرش، مين ترضى بكدا غير الست المصرية لكن أنا رضيت.. رضينا بالهم والهم مش راضي بينا؟".

واستكملت شيرين عبد الوهاب: "حتى المصرية اللي بتاخد بالها من نفسها وبتتجوز الغني ويجيب لها اللي هي عايزاه مش سايبنها بردو في حالها".

واختتمت: "راجل مش مقدر ست بتظبط نفسها علشان هتدفن عنده في نفس المكان اللي هيدفن فيه.. صعب أوي اللي أنا فيه مش قادرة استحمله.. تعبت أوي في العلاقة دي".

شيرين بدون شعر

وكانت شيرين خطفت الأنظار الأمس في الحفل بظهورها من جديد لجمهورها فى الرياض وهي حليقة الشعر، مما شغل الجمهور إن كانت تمر بظروف نفسية صعبة بعد طلاقها أم مجرد نيو لوك.

وخرجت بعدها شائعات تؤكد أنها تعرضت للضرب والتعنيف على يد طليقها وهو من قص لها شعرها! ولكنها نفتها مؤكدة أنه قرارها ولا داعي لظلم الأبرياء.

انفصال شيرين عبد الوهاب

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب، أعلنت انفصالها من زوجها حسام حبيب، من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.