جريدة الديار
السبت 27 أبريل 2024 08:10 صـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

وزير سابق يهاجم كيروش: مش كل مرة كدة

هاجم وزير الرياضة السابق خالد عبدالعزيز، البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني، رغم الفوز على الأردن في دور الثمانية ببطولة كأس العرب اليوم.

وانتقد عبدالعزيز طريقة المدرب في بدء المبارايات، وعد ظيف اللاعبين في أماكنهم.

طريقة كيروش

وكتب عبر تويتر: "إذا كان مستر كارلوس كيروش عاوز يثبت لنا إن طريقته وإختياراته هى سبب مكسب منتخبنا؟ فمطلوب حد من الجهاز المعاون يشرح له إن منتخبنا بيكسب لما يرجع للطريقة والإختيارات اللى المفروض نبدأ بها من الأول".

وتابع: "مش كل مرة حنلحق نصلح أخطاءه قبل ما الماتش يخلص زى ماحصل فى مباراتى الجزائر والأردن".

فوز مصر على الأردن

بعد أن قدم المنتخب المصرى عرضا قويا فى مبارة ربع نهائى البطولة العربية فى لقائه مع نظيرة الأردنى وتقدم منتخب الأردن بهدف فى شوط المبارة الأول، نجح المنتخب المصرى في إدراك التعادل فى الشوط الثاني وسيطر على مجريات اللعب وأضاع مهاجموه أكثر من فرصة وانتهت المبارة بهدف لكل فريق ولعب الفريقان وقت اضافى تقدم خلاله المنتخب المصرى وسجل هدفين لتنتهى المبارة بفوز منتخب مصر بثلاثة اهداف مقابل هدف ونجح منتخب مصر، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، في الصعودي إلى نصف نهائى بطولة كأس العرب بالدوحة، بعدما حقق فوزا صعبا على الأردن،

ربع نهائي كأس العرب

المباراة أقيمت بين الفريين اليوم، باستاد الجنوب ضمن منافسات ربع نهائى البطولة.

وبهذه النتيجية يواجه منتخب مصر نظيره التونسى الأربعاء المقبل فى نصف النهائى.

انتهى الوقت الأصلى من عمر مباراة مصر والأردن، بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق، ليلجأ الفريقان للوقت الإضافى.

مصر والأردن

وخطف منتخب الأردن المبادرة في المباراة بإحراز هدف عن طريق يزن النعيمات في الدقيقة 12، قبل أن يدرك مروان حمدي هدف التعادل للفراعنة في الدقيقة 46.

وتمكن أحمد رفعت من إحراز هدف الفوز والتأهل في الدقيقة 99، قبل أن يخطف مروان داوود هدف تأكيد التأهل في الدقيقة 120.

واستمرت مباراة مصر والأردن إلى شوطين إضافيين، بعدما انتهى شوطي المباراة الأول والثاني بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين.

وخطف منتخب مصر بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب، بعدما حقق الفوز على نظيره منتخب الأردن، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

مصر ومنتخب تونس

ويلتقي منتخب مصر مع نظيره منتخب تونس، في ديربي شمال إفريقي، ضمن منافسات نصف النهائي من كأس العرب، يوم الأربعاء المقبل، على ستاد 974.

وحصل عمرو السولية، قائد منتخبنا الوطني، على جائزة رجل المباراة، عقب انتهاء لقاء مصر والأردن، ضمن منافسات الدور ربع النهائي، من بطولة كأس العرب.