جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 08:13 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

اليوم… عرض مسرحية جوازة متعفرتة في موسم الرياض

جوازة متعفرتة
جوازة متعفرتة

تعرض مسرحية " جوازة معفرتة" اليوم الخميس للفنان أحمد فهمى و زوجته الفنانة هنا الزاهد، ضمن فعاليات موسم الرياض، ويستمر عرض المسرحية لمدة 5 ليال، ويكون أخرر عرض لها يوم الإثنين الموافق 6 ديسمبر.

تشارك الفنانة هنا الزاهد لأول مرة في عالم المسرح في أول تعاون مع زوجها الفنان أحمد فهمي، من خلال هذه المسرحية، وهى من تأليف وأشعار أمير طعيمة وإخراج أوتاكا.

ويشارك فى بطولة العرض المسرحى كل من نجم مسرح مصر محمد أنور وبيومي فؤاد وإسماعيل فرغلي وايمان السيد وأحمد على.

وتعد "جوازة معفرتة"التعاون الثانى بين فهمي وهنا الزاهد بعد مسلسل الواد سيد الشحات، وشاركهم كل من نجم مسرح مصر محمد أنور وبيومي فؤاد وتسجل المسرحية التعاون الثانى بين أحمد فهمى وهنا الزاهد بعدما قدما سويًا مسلسل "الواد سيد الشحات" في شهر رمضان 2019، وشارك في بطولته محمد عبد الرحمن "توتا" ومحمد محمود وعدد من ضيوف الشرف وإخراج أحمد الجندى، كما ظهر فهمى كضيف شرف في حكاية من حكايات "حلوة الدنيا سكر" الذى خاضت به هنا الزاهد أولى بطولاتها المطلقة فى الدراما.

يذكر أن هنا الزاهد تصور حالياً مسلسل "أنا وهي" تأليف مصطفى حمدى وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة أحمد حاتمى، أشرف عبد الباقى، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، محسن منصور، محمود البزاوى ويجسد هنا وأحمد حاتم أدوار شخصين يعانيان من مرض نفسي ويترددان على عيادة طبيب نفسي يجسده أشرف عبد الباقى، ويتعرفان على بعض وتبدأ قصة حب بينهما.

تستأنف الفنانة هنا الزاهد التحضيرات الأولية لمسلسلها الجديد والذي من المقرر أن تخوض من خلاله السباق الرمضاني القبل بجوار الفنان مصطفى شعبان.

وكان آخر أعمال أحمد فهمى فيلم "العارف" الذى يشارك فى بطولته إلى جانب أحمد عز، محمود حميدة، مصطفى خاطر، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح وغيرهم، من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج سينرجي فيلمز، وانطلق فى دور العرض بموسم عيد الأضحى الماضى ومستمر عرضه فى السينمات حتى الآن، وتخطت ايراداته حاجز 60 مليون جنيه.