الخميس 11 أغسطس 2022 02:15 صـ 14 محرّم 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الأهلي يكشف موعد مشاركة عبدالقادر وبانون في المران.. وانتظام معلول

علي معلول
علي معلول

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الثاني اليوم في العاصمة القطرية الدوحة؛ استعدادا لمواجهة فريق الرجاء المغربي على لقب كأس السوبر الإفريقي.

ويقام مران الفريق في السابعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب egla 5 الذي يبعد عن فندق الإقامة حوالي ربع ساعة.

موسيماني يحاضر لاعبي الأهلي

بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يعقد محاضرة للاعبي الفريق في الخامسة والنصف مساء اليوم، في إطار الاستعداد لمواجهة فريق الرجاء المغربي على لقب كأس السوبر الإفريقي.

برنامج خاص لتدريبات «الدوليين» في مران الأهلي

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يخوض مرانه الثاني اليوم في العاصمة القطرية الدوحة استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي على لقب كأس السوبر الإفريقي.

وقرر الجهاز الفني وضع برنامج تدريبي خاص للاعبين الدوليين بعد انضمامهم مؤخراً إلى بعثة الفريق.

وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق جلسة مع كابيللو رانجواجا، مخطط الأحمال؛ لوضع برنامج خاص باللاعبين الدوليين بعد انتهاء مشاركتهم في بطولة كأس العرب التي أقيمت في قطر.

 

أحمد عبدالقادر يشارك في التدريبات الجماعية

أحمد عبدالقادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يشارك في التدريبات الجماعية للفريق اليوم في إطار الاستعداد لمواجهة فريق الرجاء المغربي على لقب كأس السوبر الإفريقي يوم الأربعاء المقبل.

وأكد الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق أن «عبدالقادر» أنهى برنامج التأهيل بعد تعرضه للإصابة في العضلة الضامة بوقت سابق وسيشارك في التدريبات الجماعية اليوم بصورة طبيعية.

مشاركة بدر بانون

المغربي بدر بانون، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يشارك في مران الفريق الذي يقام مساء اليوم في العاصمة القطرية الدوحة استعدادا لمواجهة فريق الرجاء المغربي على لقب كأس السوبر الإفريقي.

ومن المنتظر أن يشارك بانون في المران بعد أن منحه الجهاز الفني راحة من المران الأول للفريق بالدوحة عقب مشاركته مؤخراً مع منتخب بلاده في بطولة كأس العرب.

انضمام علي معلول

علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وصل إلى فندق إقامة الفريق في العاصمة القطرية الدوحة؛ استعدادا لمواجهة فريق الرجاء المغربي على لقب كأس السوبر الإفريقي.

وانضم معلول لبعثة الأهلي بعد انتهاء مشاركته مع منتخب تونس في بطولة كأس العرب التي أقيمت في قطر.