الخميس 11 أغسطس 2022 12:37 صـ 13 محرّم 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

أدهم نابلسي يعلن اعتزل الغناء.. تعرف على السبب

الديار - نرمين إمام

أعلن المطرب الأردني أدهم نابلسي، منذ قليل، من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" اعتزاله الغناء.

وعلق أدهم قائلًا: "إن كل شخص في حياته عنده أهداف وأحلام ودائما بيحاول إنه يحققها، وبيتعب عشان يحققها، بس مش ده الهدف الحقيقي لوجودنا في الحياة، الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة ويمكن ناس كتير غافلين عنه وأنا واحد من الناس اللي كنت غافل عنه، احنا وجودنا في الحياة عشان نرضي الله رب العالمين ونكون زي ماربنا أمرنا في الآية القرآنية (وما خلقت الإنس والجن إلا ليعبدون)".

وأكمل: "مش مشكلة يكون عندك أهداف، بالعكس صحي جدًا إن يكون عندك أهداف وصحي جدا إنك بتكون بتحاول تنتج وتعمل الشغلات اللي إنت بتحلم بيها، بس يكون متناسق هذا الهدف مع هدف وجودك في الحياة وهو عبادة رب العالمين، وإنك تكون عارف في حياتك إن في صح وفي غلط وتحاول دايما إنك تعمل الأحسن" .

واختتم: "أن طموحه وهدفه اللي كان مواصل فيه وهو الغناء، ولكنه اكتشف إنه لا يرضي الله سبحانه وتعالي، ولذلك فضل أن يرضي الله على أن يستكمل حلمه ويعتزل الغناء".

أدهم نابلسي، هو مغني أردني من مواليد نوفمبر ١٩٩٣، كان متسابقا في البرنامج الغنائي "إكس فاكتور" وقد تمكن من الوصول إلى المراحل النهائية في البرنامج ولكن لم يحالفه الحظ في الحصول على اللقب.

أدهم نابلسي هو مغني أردني من مواليد نوفمبر ١٩٩٣، شجعته والدته على الغناء، بعدما اكتشفت صوته، وأصرت عليه بأن يشارك في برنامج المواهب "إكس فاكتور" ، وقد اختارته لجنة التحكيم للمرحلة الثانية، ليستمر حتى المراحل النهائية، وبقي وحيدًا ضمن فريق وائل كفوري، لينافس محمد الريفي وإبراهيم عبد العظيم على اللقب ولكن لم يحالفه الحظ في الحصول على اللقب.

يذكر أن من أعماله الغنائية أغنية "لبعض خلقنا"، "أنشودة شفيع الناس"، "كيف بحبك هيك"، "عبالي ودعك"، "النهاية السعيدة"، "ما بشبع منك"، "نسخة منك"، "مشتاق"، "شدني غمرني"، "ودعني"، "حدك الكون"، "تقبلني"، "هو الحب"، "عادي بكرا"، "حدا ما بينتسى"، "بتعرف شعور"، "هذه أنتِ وهذا أنا"، "مش عيب"، "حان الآن"، "ماعندي استعداد"، "خايف".