جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 08:05 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

صحة الغربية تطلق المؤتمر السنوي لقسم أمراض النساء والتوليد

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

نظمت مستشفى المحلة العام بالتعاون مع الجمعية المصرية للخصوبة والعقم، المؤتمر السنوي لقسم النساء والتوليد، رعاية وزارة الصحة والسكان، والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، والدكتور عبدالناصر حميدة وكيل وزاره الصحة بالغربية، والدكتور جمال شادي مدير مستشفيي المحلة العام.

وأكد الدكتور عبد الناصر حميدة في كلمته على أن المؤتمر يأتي دليلا دامغا على تكاتف جهود المؤسسات والهيئات المعنية بتقديم رعاية صحية كريمة ولائقة للمواطن المصري بما ينعكس في تطوير الخدمة الصحية المقدمة لكافة المواطنين، وذلك الهدف يعد هدفا رئيسيا على رأس أولويات أجندة الحكومة والتي تعمل بكل تفانى وإخلاص من اجل الارتقاء بالخدمة الطبية بالقطاع الطبي بكافة هيئاته ومؤسساته.

وأشار إلى ما يشهده قطاع الصحة خلال العقود الماضية من السعي المتواصل لتنفيذ الاستراتيجية القائمة التي تضمن حق المواطن في الحصول على رعاية صحية كاملة على النحو الأمثل وتنفيذ مثل هذه اللقاءات التي تسهم في تبادل الخبرات وتحقيق المزيد من الانفتاح العلمي لشباب الأطباء وخلق جيل جديد من المواطنين الأصحاء.

وأوضح الدكتور عمرو عيد السميع رئيس قسم النساء والتوليد ورئيس المؤتمر، أن المؤتمر يعكس حرص الأطباء على رفع المستوي العلمي والطبي مؤكدا على أهمية التعاون المثمر بين الجامعة والقطاع الصحي بالمحافظة في مختلف المجالات.

كما قام الدكتور جمال شادي بتكريم وتقديم درع التميز إلى الدكتور عبد الناصر حميدة للجهود المبذولة بالقطاع الصحي، والمساهمة في تطوير منظومة الصحة بالغربية وتكريم بعض قيادات الصحة متمنيا لهم دوام التقدم والازدهار والارتقاء بالمنظومة الصحية بالمحافظة.