جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 05:41 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
كمامات بـ4 ملايين جنيه.. إحالة 3 مسؤولين بمستشفى الشيخ زايد المركزي للمحاكمة تعطل عمليات السحب والإيداع بماكينات البريد خلال ساعات مركز خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة دمنهور يعقد فعاليات اليوم الأول لدورة التحاليل الطبية خبير اقتصادي: مؤشرات البورصة المصرية حققت أداءا جيدا الفترة الحالية تكليف سمير البلكيمى وكيلا لمديرية التموين بالبحيرة مدبولي ..الاسعار ستأخذ مسارا نزوليا بدأ من الاحد القادم التوعية بخطورة الهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر خلال القافلة التنموية لجامعة دمنهور جامعة دمنهور تطلق مشروع لانتاج نواقل خلوية نانوية الحجم من النباتات العضوية (FarmEVs) جامعة دمنهور تحتفل بيــــــوم التراث العالمي استكمال رصف فرعيات شارع الجمهورية بحوش عيسى بتكلفة إجمالية 4 مليون و 500 ألف جنية وزارة الصحة بالشرقية يتابع الخدمات الطبية بمستشفى الزقازيق العام المخرجة السويسرية «عايدة شلبفر » مديرا للأفلام الروائية بمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي

إكرامي يحرم بيراميدز من صدارة الدوري

مباراة بيراميدز وانبي
مباراة بيراميدز وانبي

تسبب خطأ شريف إكرامي، حارس مرمى فريق بيراميدز في حرمان فريقه من صدارة ترتيب الدوري الممتاز لكرة القدم، بعدما نجح فريق إنبى في تحقيق التعادل بنتيجة 1 / 1 فى اللقاء المؤجل من الجولة السادسة الذي أقيم مساء اليوم، السبت، على ملعب بتروسبورت.

أهداف المباراة

نجح المهاجم الفلسطيني محمود وادى فى تسجيل هدف التقدم لفريق بيراميدز بالدقيقة 42، وتمكن إبراهيم يحيى من استغلال الخطأ الفادح لشريف إكرامي الذى حاول أن يمسك بالكرة العرضية من ضربة ركنية لفريق إنبي من ناحية اليمين إلا إنها سقطت من يديه.

الشوط الأول

جاء الشوط الأول لصالح فريق بيراميدز الذي كان الأكثر سيطرة على الكرة، حيث وصلت نسبة الاستحواذ على الكرة للفريق السماوي 70% مقابل 30% فقط للفريق البترولي، ونجح عبد الله السعيد ورفاقه في تشكيل ضغط هجومي كبير على دفاعات ومرمي فريق إنبي وسط تكتل دفاعي من أبناء حلمي طولان، حتى نجح محمود وادي في تسجيل هدف بيراميدز قبل انتهاء الشوط الأول.

الشوط الثاني

في الشوط الثاني وضحت تعليمات حلمي طولان للاعبي إنبي بتضييق المساحات لحرمان لاعبي بيراميدز من التمرير والاستحواذ على الكرة، وفي الدقيقة الثانية مع بداية أحداث الشوط الثاني ينجح فريق إنبي في إدراك التعادل بخطأ قاتل من شريف إكرامي، وبعد الهدف أصيب لاعبو بيراميدز بالإحباط وحاولوا الضغط الهجومي لتسجيل هدف الفوز ويحرم قائم إنبي عبد الله السعيد من هدف محقق.

وفى الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع كاد محمود جاد حارس إنبى أن يكلف فريقه الخسارة من بيراميدز بعدما ارتكب خطأ بتمرير الكرة بالخطأ لإبراهيم عادل لاعب بيراميدز الذى لم ينجح فى تسجيل الكرة بالمرمى.

بيراميدز يفرط في صدارة الدوري

تسبب تعادل إنبي في حرمان فريق بيراميدز من اعتلاء صدارة جدول ترتيب الدورى الذى يعتليه الأهلى برصيد 18 نقطة، حيث يأتى بيراميدز فى المركز الثانى برصيد 17 نقطة، بعدما خاض 7 مباريات فاز في 5 لقاءات وتعادل في 2 ولم يخسر أى مباراة، وسجل لاعبوه 16 هدفًا وتلقت شباكه 5 أهداف.

إنبي يصل للنقطة التاسعة

احتل فريق إنبى المركز الحادى عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط بعد أن لعب 7 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في 3 وخسر 2 وسجل لاعبيه 8 أهداف وتلقت شباكه 11 هدفًا.

تشكيل الفريقين

دخل بيراميدز المباراة بتشكيل مكون من حراسة المرمى: شريف إكرامي، خط الدفاع: علي جبر - أحمد فتحي - أحمد توفيق - محمد حمدي ،خط الوسط: نبيل دونجا - إيريك تراوري - رمضان صبحي - عبد الله السعيد - إبراهيم عادل، خط الهجوم: محمود وادي.

فيما دخل إنبى المباراة بتشكيل مكون من محمود جاد، على فوزى، إبراهيم يحيى، محمد حامد، محمد مرشى، مروان داوود، خالد رضا، مهاب ياسر، جون ايبوكا، مصطفى جمال، مصطفى شكشك.