الأربعاء 17 أغسطس 2022 11:33 صـ 20 محرّم 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

من هي المطربة يارا التي أُلقي القبض عليها ليلة راس السنة؟

المطربة يارا
المطربة يارا

الديار- جمال عبد القادر

ألقت قوات الأمن، في الثالثة فجرًا، القبض على المطربة يارا ومدير أعمالها ومدير كافيه واثنين من أعضاء الفرقة لإقامتهم حفلًا بدون ترخيص من الجهات المختصة.

ووردت إلى قسم مدينة نصر ثانِ العديد من الشكاوى من السكان بوجود حفل غنائي في أحد الكافيهات، مما تسبب في إزعاج كيبر للسكان بسبب الضوضاء وتكدس مروري أمام الكافيه بسبب الحفل.

وانتقلت قوات الأمن وتبين صحة البلاغات، وألقت القبض على المطربة ومدير أعمالها وثلاثة أشخاص آخرين، وباشرت النيابة التحقيق.

وكشفت التحريات عن وجود عِدة إعلانات على مواقع التواصل الاجتماعي لحفلات في العديد من كافيهات مدينةب نصر دون الحصول على تصريح من الجهات المختصة، حيث قامت قوات الامن باتخاذ الإجراءات القانوينة اللازمة، وألقت القبض على مديري هذه الكافيهات، ومن ثم إحالتهم للنيابة لتولي التحقيق معهم، ومن بينهم المطربة يارا التي أخلت النيابة سبيلها بضمان محل إقامتها بعد أن أكدت أنها لا تعلم شيئا عن مخالفة الكافيه للقانون وأنها ليست المسئولة عن استخراج تصاريح الحفل داخل المكان التي تعاقد معها.

يارا محمد هى مطربة شعبية (27 سنة) تقوم بإحياء العديد من الأفراح الشعبية في محافظات مصر، وعلى رأسها محافظة الغربية مسقط رأسها، ثم اشتهرت في عِدة محافظات بعد ذلك، وكانت زوجة عازف الأورج الشهير بأغنية "يا عبد السلام"، وانفصلت عنه بقضية خلع.

وقدمت "يارا" فيديو كليب بعنوان "الفلوس"، وشاركت المطرب مسلم فى مهرجان "فارقونا"، وحققت نجاحا جماهيريا، لديها العديد من المهرجانات الشعبية، أمثال "أنا مش ندمانة"، و"ماما المجال"، و"الفلوس"، اما الكليب الأشهر لها هو "شيفاكوا هوا" الذي حقق نجاحًا كبيرًا بعد طرحته على "يوتيوب" وحقق نسب مشاهدات وصلت لـ 22 مليون.