الأربعاء 17 أغسطس 2022 01:15 مـ 20 محرّم 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تقسيمة قوية بين اللاعبين بمشاركة «شيكابالا».. وأمير عزمي حكما

شيكابالا
شيكابالا

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقسيمة قوية في جزء من الملعب خلال مران اليوم الإثنين.

وتولى أمير عزمي مجاهد المدرب المساعد قيادة التقسيمة تحكيميا، وسط متابعة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني ومدحت عبد الهادي المدرب العام.

وشهدت التقسيمة تنفيذ اللاعبين لبعض الأمور الفنية التي تم التدريب عليها في مران اليوم، وقام الجهاز الفني بتوجيه التعليمات وتصحيح الأخطاء.

وشارك محمود عبد الرازق "شيكابالا" في التقسيمة عقب انتظامه في التدريبات الجماعية اليوم، بجانب مجموعة اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في لقاء غزل المحلة الأخير.

ووعد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، محمود شيكابالا بتعويضه عن الفترة التي لم يشارك فيها مع الفريق بسبب إيقافه من قبل اتحاد الكرة لمدة 8 مباريات على خلفية استلام درع الدوري في نهاية الموسم الماضي.

وأكد كارتيرون لشيكابالا إنه سيمنحه أكبر فرصة للمشاركة مع الزمالك فى بطولة كأس الرابطة التي تنطلق يوم 12 يناير المقبل بشكل رسمى، بينما سيقام الدور قبل النهائي والنهائي في يونيو المقبل.

وكان اتحاد الكرة أصدر قرارا بإيقاف شيكابالا يوم 29 أغسطس الماضي لمدة 8 شهور مع تغريمه 500 ألف جنيه، قبل أن يتم تقليص العقوبة إلى 8 مباريات وغرامة 250 ألف جنيه.

وبعد انتهاء فترة إيقاف شيكابالا بمباراة غزل المحلة في الدوري، وعودته للمباريات بداية من 12 يناير المقبل يكون شيكابالا قد غاب عن الملاعب مدة 136 يوما أي 4 شهور و14 يوما.

وفي سياق متصل، منح كارتيرون خماسي الفريق راحة من التدريبات الجماعية وهم أحمد فتوح ومصطفى فتحي وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم وإمام عاشور راحة من التدريبات الجماعية اليوم الإثنين.

الجدير بالذكر أن الجهاز الفني للزمالك قرر استئناف التدريبات حتى غدا الثلاثاء وبعدها يحصل الفريق على راحة أيام 29 و30 و31 ديسمبر الحالي قبل السفر إلى الإمارات للمشاركة في الدورة الودية المقررة في يناير المقبل.

وفاز الزمالك على غزل المحلة برباعية دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين السبت الماضي على إستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثامنة للدوري الممتاز.

والجدير بالذكر أن الجهاز الفني للزمالك قرر استئناف التدريبات حتى غدا الثلاثاء وبعدها يحصل الفريق على راحة أيام 29 و30 و31 ديسمبر الحالي قبل السفر إلى الإمارات للمشاركة في الدورة الودية المقررة في يناير المقبل.