جريدة الديار
الخميس 18 أبريل 2024 07:23 مـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

نادية الجندي تكشف أمنيتها في العام الجديد

نادية الجندي
نادية الجندي

احتفلت الفنانة القديرة نادية الجندي بحلول العام الميلادى الجديد ، مودعة عام 2021.

ونشرت "الحندي" عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي " انستجرام " لتبادل الصور والفيديوهات، عددًا من الصور وهي تحتفل برأس السنة الجديدة، وبجانبها شجرة الكريسماس.

وهنأت الفنانة نادية الجندي، جمهورها بالعام الميلادى الجديد، وتمنت أن يكون عام مليئًا بالخير والصحة والإنجازات.

مسلسل سكر زيادة

جدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة نادية الجندي في رمضان 2020 مسلسل " سكر زيادة " الذي تم عرضه على شاشة ام بي سي مصر ، وشاركت في بطولته كل من النجمة القديرة سميحة أيوب ونبيلة عبيد وهالة فاخر.

والمسلسل عبارة عن حلقات منفصلة، في إطار كوميدي اجتماعي.

ملكة جمال الإسكندرية

وحصلت نادية الجندي على جائزة ملكة جمال الإسكندرية، وعمرها لا يتجاوز الخمسة عشر عامًا، وبدأت التمثيل قبل العشرينات من العمر.

وحققت الجندي في الثمانينات والتسعينات نجاحًا كبيرًا في السينما المصرية وأعلى إيرادات في شباك السينما، وتعتبر من أنجح النجمات التي نافست الرجال في البطولة المطلقة.

نجاح نادية الجندي والمنتج محمد مختار

حققت نادية الجندي نجاحًا مع زوجها السابق المنتج محمد مختار الذي عرض عليها رواية " الباطنية" وتم عرضه في دور السينما عام 1980، ولم يكن الفيلم الأخير الذي أنتجه مختار لنادية الجندي، بل أنتج لها فيلم "وكالة البلح" عام 1982، وانفصلا بعد زواج استمر 20 عامًا.

ومن أهم أفلام نادية الجندي في عام الثمانينات فيلم " وكالة البلح" ، "خمسة باب"، "جبروت امرأة" ، "شهد الملكة"، "الضائعة"، "الإرهاب".

كما قدمت نادية الجندي مزيدًا من الأفلام التي حققت إيرادات كبيرة أثناء عرضها بدور العرض، مثل " "مهمة في تل أبيب" ، "حكمت فهمي"، "امرأة هزت عرش مصر" ، "اغتيال" ، "48 ساعة في إسرائيل " .