الخميس 11 أغسطس 2022 07:11 مـ 14 محرّم 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

شيرين عبد الوهاب تتصدر جوجل مجددًا.. لماذا؟

الفنانة شيرين عبد الوهاب
الفنانة شيرين عبد الوهاب

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب محركات البحث على موقع "جوجل"، خلال الساعات الماضية، وذلك عقب ظهورها الأول عبر شاشات التلفيزيون من خلال الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، للاحتفال برأس السنة، بقناة دي إم سي.

وحلت الفنانة شيرين عبد الوهاب الأمس مع الفنانة إسعاد يونس، وتحدثت عن أمنياتها التى لم تحقق، حيث أكدت أنها تتمنى أن تنجب مرة أخرى، أما من الناحية الفنية فكشفت أنها تتمنى أن تحصل على الأوسكار، خاصة وأن الليدى جاجا ليست أفضل منها.

شيرين عبد الوهاب تعلق على حلاقة شعرها

أما عن حلاقة شعرها، قالت شيرين عبد الوهاب: "حاسة براحة أوي، وبغسل شعري 8 مرات، في كل مرة أستحمي فيها، بحس إحساس حلو أوي أول مرة أجربة، ولا أقل أنوثة عن أي ست مش بالشعر هي".

وأضافت: "محنتي كانت أمل بالنسبة لمحاربي السرطان، والموضوع مش بالشعر".

ووجهت شيرين عبد الوهاب رسالة لجمهورها علي مساندته لها بشدة في محنتها، مستكملة: "ربنا يخليكم ليّا حبكم كان دعمًا كبيرًا ليا".

أمنيات شيرين عبد الوهاب في 2022

وقالت الفنانة شيرين عبد الوهاب، إنها تتمنى عمل مسلسل وفيلم كوميدي في العام الجديد 2022، مشيرة إلى أنه لابد من إظهار الجانب الآخر لها وهو الكوميديا، وأنها تتمنى أن تكتب وتنقل فكرها في فيلم كوميدي.

رأي ابنة شيرين عبد الوهاب في والدتها

وقالت هنا، ابنة الفنانة شيرين عبد الوهاب، إنها ترى والدتها قوية للغاية وطيبة، ووأوضحت: "إذا قمت بعمل شيء لم يعجبها، تتحدث معنا بهدوء، وبعدها تقوم بنصحي وتعطيني الفرصة، وآخر مرحلة بتزعل مننا".

وأضافت: "في واحدة صحبتي لما بقولها تيجي بيتي، بتسألني مامتك هتبقى هناك؟ باقي صحابي عارفين أن ماما شيرين عبد الوهاب، لكن مش بيسمعوها، وأكتر حاجة بحبها في ماما، هو جمالها الطبيعي وليست مزيفة، وجميلة من الداخل والخارج وقوية وواثقة في نفسها".

وتابعت: "بلاقي ماما قاعدة في الأوضة اللي جنبنا مشغلة مزيكا عالية وبتغني، هي بتغني في حالها مع نفسها، وأنا بسمعها أحيانا مش بسمعها دايما وبحب أسمع أغنية (خلي اللي يغيروا مننا)".