جريدة الديار
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:55 مـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

خلال 24 ساعة.. خاصمت النوم لـ شيرين تقترب من نصف مليون مشاهدة

المطربة شيرين عبد الوهاب
المطربة شيرين عبد الوهاب

تقترب أغنية خاصمت النوم للمطربة شيرين عبد الوهاب، من تحقيق نصف مليون مشاهدة، خلال 24 ساعة من طرحها على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، والمنصات الموسيقية.

أغنية خاصمت النوم من غناء شيرين عبد الوهاب، من كلمات عمرو المصرى، ألحان عمرو الشاذلى، توزيع و مكس عمرو الخضرى، جيتارمصطفى نصر.

كلمات أغنية تقول:"بعدك مارتحتش يوم ،ونسيت وخاصمت النوم ،انا لسه مكاني ولا اتحركت بفكر فيك،هكدب لو قولت بخير،بصراحه انا وجعي كبير ،متقولش ان انتا نستني وعادي وهنت عليك،يرضيك يعني اعيش مافيش ولا اي حاجه نفعاني عشان انساك،منا اصلا روحي معاك،نساك ازاي وبأيه،ريح قلبي قول حلول خلينا نرجع تاني بلاش وداع ،وكفايه وقت ضاع،ما البعد بنتعب فيه،فاكر ايامنا زمان ،قعدتنا في كل مكان ،وكلام ووعود اننا عمرنا ما نفارق بعض.

طلاق شيرين عبدالوهاب من حسام حبيب

جدير بالذكر، أنه انتشرت الفترة الماضية أخبار عن انفصال المطربة شيرين عبد الوهاب عن زوجها المطرب حسام حبيب، وذلك بعد قيام الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، بنشر فيديو لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تحدثت من خلاله عن امتلاكها معلومات عن انفصال شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب، مشددة على أنها لا تمتلك أي دليل على صحة كلامها.

ونشرت نضال الأحمدية تسجيلًا من أغنية جديدة بصوت شيرين من المقرر أن يتم طرحها ضمن ألبومها المقبل، وقالت إن كلمات الأغنية الحزينة موجهة من شيرين إلى حسام حبيب، وأكدت نضال أنها لا تعرف حسام بشكل شخصي، لكنها تدرك أن والديه لا يعاملان شيرين بشكل لائق، وأن الأخيرة عانت كثيرًا من سيطرة زوجها عليها وإبعادها عن أصدقائها المقربين، ومن بينهم نضال الأحمدية، التي أكدت أنها لا تمتلك أي دليل على صحة كلامها.

تصريحات شيرين عبد الوهاب مع عمرو أديب

قالت شيرين عبد الوهاب، فى مكالمة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب: "إنها تعاني هذه الفترة من عدم اتزان نفسي، ولا تعاني من مرض نفسي"، وبررت ذلك بأنها شخصية حساسة للغاية، وشعرت بأنها "تُذبح" بسبب التحامل عليها في الفترة الأخيرة وكذلك بسبب أزمة طلاقها.

وأضافت أنها قررت معاقبة نفسها بحلق شعرها، والظهور أمام الجمهور والعودة لعملها، لافتة إلى أنها فعلت ذلك أيضا "لتظهر أمام طليقها حسام حبيب بمظهر غير جميل ويوافق على الطلاق.