جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 11:46 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ليلى علوي تُهنئ متابعيها بـ «العام الجديد» بهذه الطريقة

ليلى علوي
ليلى علوي

هنأت الفنانة علوى متابعيها بـ السنة الجديدة، ونشرت فيديو عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، أمام شجرة الكريسماس، وقالت:" يا رب سنة حلوة ."

يذكر أن الفنانة ليلى علوى تألقت خلال عام 2021 وشاركت في عدة مهرجانات منها مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة ومهرجان القاهرة السينمائي الدولي ومهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

كما أدت ليلى علوى مناسك العمرة حين زيارتها للمملكة العربية السعودية خلال حضورها مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الأولى.

شاركت ليلى علوي في دراما 2021 بطلة حكاية من حكايات مسلسل " زي القمر " في الموسم الأول مع الفنان مجدي كامل .

فيلم ماما حامل

كما حققت ليلى علوى نجاح كبير في السينما خلال فيلم " ماما حامل " الذي تصدر محركات البحث على جوجل وذلك بعد عرضه على منصة شاهد vip بعد أسابيع من رفعه من دور العرض السينمائية.

فيلم " ماما حامل" بطولة كل من ليلى علوي وبيومي فؤاد ومحمد سلام وحمدي الميرغني ونانسي صلاح وهدى الأتربي، وهو من تأليف لؤي السيد ، وإخراج محمود كريم، وإنتاج نيوسينشرى وأفلام مصر العالمية وسينرجى فيلمز وماجيك بينز، وتوزيع داخلي دولار فيلم وخارجي لشركة أفلام أورينت، وتتولى MAD Solutions المهام التسويقية للفيلم.

ويناقش العمل ما يمكن أن يحدث حين تصبح الأم حاملا وأبناؤها في الثلاثين من العمر، وهو موضوع مثير للاهتمام يجذب مختلف الفئات العمرية.

فيلم 200 جنيه

كما شاركت ليلى علوي في فيلم " 200 جنيه " في عام 2021 حيث تدور أحداثه في إطار درامي، حول مبلغ 200 جنيه تنتقل من شخص لآخر من مختلف الطبقات الاجتماعية والأماكن السكنية من خلال 8 قصص.

الفيلم بطولة كل من إسعاد يونس، ليلي علوي، محمد فراج، أحمد رزق، هاني رمزي ، آسر يس، أحمد السقا، نيللي كريم، طارق عبد العزيز، خالد الصاوي، عمرو عبد الجليل، دينا فؤاد، محمود حافظ، مي سليم، مي عمر، ملك قورة، أحمد السعدني ، تأليف أحمد عبد الله ،إخراج محمد أمين.