جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 09:26 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص على الطريق الزراعي ببني سويف

إنقلاب سيارة-صورة أرشيفية
إنقلاب سيارة-صورة أرشيفية

شهد طريق بنى سويف المنيا الزراعى، حادث انقلاب ميكروباص أمام قرية بنى قاسم دائرة مركز ببا جنوبى المحافظة، مما تسبب فى إصابة 4 أشخاص بإصابات مختلفة، وتم نقل جميعهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء طارق مشهور مدير أمن بنى سويف، اخطارآ من مأمور مركز ببا، يفيد تلقيه بلاغ بوقوع حادث إنقلاب سيارة ميكروباص على الطريق أمام قرية بنى قاسم دائرة المركز.

إصابة 4 أشخاص نتيجة الحادث

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين إنقلاب ميكروباص، مما تسبب في إصابة "أسماء.ع" تبلغ من العمر 19 عام، مصابة "بإشتباه كسر فى الساق اليمنى"، و"علاء.ح" يبلغ من العمر 29 عام، مصاب "باشتباه كسر فى الساق اليمنى"، و"محمد.ر" يبلغ من العمر 22 عام، مصاب "باشتباه كسر فى الساق اليمنى"، و"صديقة.خ" تبلغ من العمر 20 سنه، مصابة بإغماء، وتم الدفع بسيارات إسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى ببا المركزى لتلقى العلاج.

وتم حفظ المنقولات المملوكة للمصابين “هواتف محمول، مبالغ مالية، أوراق شخصية” في محضر رسمي وتسليمها لهم عقب شفائهم، وفي ذات السياق تم ضبط السائق المتسبب في الحادث وجاري التحقيق.

تحرير المحضر اللازم بالواقعة

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيق.

ومن جانبها أعلنت محافظة بني سويف أنه، سيتم إجراء تعديلات مرورية علي الطريق الصحراوي الشرقي الحر "طريق الجيش"، وذلك لاستكمال أعمال المرحلة الثانيةمن أعمال التطوير وإنشاء حارة خدمة خاصة بسيارات النقل الثقيل منفصلة عن حارات الطريق.

                           

وبحسب التعديلات المقرر إجراؤها سوف تكون الحركة المرورية: اتجاه واحد فقط قادم من المنيا مارا بأعلي نفق سنور ثم إلي بوابة بني سويف ومنها إلى بوابة الكريمات وصولاً إلى بوابة حلوان ومنها إلي الطريق الإقليمي الدائري ثم إلي القاهرة والمتوجه من بوابة بني سويف نفس الاتجاه إلى القاهرة أو بالإمكان التوجه إلى طريق الزعفرانة.

وبالنسبة للقادم من القاهرة يكون الاتجاه قبل بوابة حلوان إلى الطريق الإقليمي إلى الصحراوي الشرقي القديم ثم يعود إلى طريق الصعيد الحر بعد بوابة الكريمات ثم إلى بوابة بني سويف، وفي حالة استكمال الرحلة إلى المنيا فأنه يلزم اتخاذ الطريق الشرقي القديم حتى المنيا، في حين يسلك القادم من القاهرة قبل بوابة حلون الطريق الإقليمي ومنه إلى الصحراوي الشرقي القديم أو الطريق الزراعي أو الطريق الصحراوي الغربي.