الجمعة 9 ديسمبر 2022 12:13 صـ 15 جمادى أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

نزلة برد تحرم نجمي الزمالك من تدريبات الفريق

شيكابالا
شيكابالا

حصل الثنائي محمود عبد الرازق "شيكابالا" وإسلام جابر لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على راحة من التدريبات الجماعية للفريق اليوم الجمعة، بناءاً على قرار الجهاز الفني نظراً لإصابتهما بنزلة برد.

وكانت قرعة كأس الرابطة أسفرت عن وجود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على رأس المجموعة الثالثة، وتضم المجموعة فرق: "فاركو وإنبي وغزل المحلة وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش".

وقام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، بتصعيد ماجد هاني لاعب وسط فريق الناشئين مواليد ٢٠٠٣ لتدريبات الأبيض اليوم الجمعة استعدادا للمشاركة في بطولة كأس الرابطة.

وكان الجهاز الفني قام أمس بتصعيد محمد طارق مدافع فريق الناشئين مواليد ٢٠٠٢ للتدريب مع الفريق الأول.

الزمالك يستأنف تدريباته

وكان الفريق استأنف تدريباته بالأمس، ويغيب عن الزمالك كل من: محمد أبوجبل وأحمد فتوح ومحمود حمدي "الونش" ومحمود علاء وإمام عاشور وأحمد سيد "زيزو" لتواجدهم مع منتخب مصر ، بجانب الثنائي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري المتواجدان مع منتخب تونس استعدادا للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا.

وكانت  قرعة كأس الرابطة أسفرت عن وجود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على رأس المجموعة الثالثة، وتضم المجموعة فرق: "فاركو وإنبي وغزل المحلة وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش".

كما بدأ مسئولو الزمالك التفاوض مع إدارة نادي فاركو بشأن بند أحقية الشراء في عقد اعارة محمد صبحي حارس الزمالك المعار الي فاركو لمدة موسم مع وجود بند بأحقية الشراء مقابل 20 مليون جنيه دون الرجوع لموافقة الزمالك.

إهدار موهبة كبيرة 

وترى إدارة الزمالك أن تفعيل البند في عقد الإعارة يعتبر إهدار لموهبة كبيرة في حراسة المرمي، لما يمتلكه محمد صبحي من إمكانيات فنية وبدنية بخلاف خبراته التي اكتسبها من مشاركته مع المنتخبات الوطنية المختلفة سواء الشباب او الاوليمبي او المنتخب الأول، وتعتبره إدارة الزمالك مستقبل حراسة المرمي في النادي.

ويرفض رئيس الزمالك وامير مرتضي منصور المشرف علي الكرة فكرة رحيل محمد صبحي عن الزمالك نهائيا، وليس الاعتراض علي المقابل المادي وهو 20 مليون، حيث ترغب إدارة النادي في عودة اللاعب الي الزمالك مع نهاية الموسم، ولهذا فان إدارة النادي تواصلت مع إدارة فاركو للحديث حول ازمة بند الشراء، في ظل حرص إدارة الزمالك على حل الأمر وديا دون اللجوء لاتحاد الكرة او الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وكشف مصدر داخل إدارة النادي عن وجود ثغرات في عقد اعارة الحارس الي فاركو وفي حالة اللجوء للفيفا فان الحارس سيعود للزمالك، وأضاف المصدر ان إدارة الزمالك ترفض اللجوء للفيفا مفضلة الحلول الودية مع إدارة فاركو.