الأربعاء 17 أغسطس 2022 11:34 صـ 20 محرّم 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

آخر تطورات المسحة الطبية للاعبي الزمالك

أرشيفية
أرشيفية

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سلبية المسحة التي خضع لها لاعبو الفريق والجهاز الفني وأعضاء الجهازين الطبي والإداري بالأمس، وأن الفريق خضع لمسحة طبية بالأمس للاطمئنان على اللاعبين بعد العودة من الراحة السلبية.

وقد أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على قوة بطولة كأس الرابطة، المقرر انطلاقها بعد أيام قليلة خلال فترة توقف مسابقة الدوري المصري الممتاز، بسبب إقامة بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وأوضح المدير الفني أن الزمالك سيخوض البطولة من أجل الفوز في كل مبارياته والمنافسة على اللقب بالرغم من الغيابات العديدة في صفوف الفريق الأبيض، وشدد كارتيرون على أن غياب اللاعبين الدوليين لن يؤثر على الزمالك في كأس الرابطة، خاصة وأن الفريق لديه قائمة متميزة من اللاعبين، وستكون هناك فرصة للاستعانة ببعض الناشئين في مباريات كأس الرابطة.

وأضاف المدير الفني أن الزمالك يستعد بجدية لانطلاق البطولة، وهناك إصرار من الجميع على تقديم مباريات قوية والمنافسة على لقب كأس الرابطة.

وقد خضع سيف الدين الجزيري لفحوصات طبية مؤخرا أثبتت تعافيه من فيروس كورونا، وسيتواجد اللاعب في رحلة منتخب بلاده إلى الكاميرون استعدادا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

يذكر أن سيف الدين الجزيري غاب عن المشاركة في التدريبات الخاصة بمنتخب بلاده خلال الأيام الماضية ، بسبب الإصابة بفيروس كورونا وخضوعه للعزل المنفرد وبروتوكول العلاجي المتبع.

واسفرت قرعة كأس الرابطة عن وجود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على رأس المجموعة الثالثة، وتضم المجموعة فرق: "فاركو وإنبي وغزل المحلة وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش".

من ناحية أخرى تسعى إدارة الكرة فى الزمالك لحسم ملف التجديد للثنائى طارق حامد لاعب وسط الفريق والإيفوارى رزاق سيسيه مهاجم الفريق خلال الأيام المقبلة فى محاولة لاستغلال فترة التوقف عن الدورى وعدم المشاركة الدولية للثنائى، خاصة فى ظل رغبة اللاعبين فى البقاء بالزمالك وتجديد تعاقدهما، ويتبقى فقط الاتفاق على المقابل المادى والشرط الجزائى.

واتفق مسئولو الزمالك مع رزاق سيسيه على التوقيع لمدة 3 مواسم، فيما تم الاتفاق مع طارق حامد على التوقيع لمدة موسمين، على أن يوقع الثنائى على عقود التجديد رسميا خلال الأيام المقبلة.