الخميس 11 أغسطس 2022 06:58 مـ 14 محرّم 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مصطفى خضر يكشف تفاصيل مشاركته في مسلسل «جسر»

الفنان مصطفي خضر
الفنان مصطفي خضر

أكد الممثل الشاب مصطفى خضر مشاركته في مسلسل "جسر"، المقرر عرضه يوم 11 يناير الجاري.

وشدد خضر، في تصريحاته لـ"الديار" على أن المسلسل مختلف تماما عن باقي أعمال الدراما التى تعرض حاليا، حيث سيتكون من 8 حلقات فقط، فيها تدور كل أحداث المسلسل الذي سيكون مفاجأة للجميع من وجهة نظره، حيث يدور العمل فى إطار الفانتازيا، حول ما وصل إليه البشر بعد انتهاء الحياة على كوكب الأرض.

كما تظهر نيللى فى دور زعيمة مستعمرة تستولى على المنطقة التى تعيش فيها، وتدخل فى صراعات بعدها مع عمرو سعد، لتتوالى الأحداث فى إطار من الفانتازيا، حول ما وصل إليه البشر بعد إنتهاء الحياة على كوكب الأرض.

وأشار مصطفى خضر إلى أن بطل هذا المسلسل هو الفنان الكبير عمرو سعد والفنانة نيللي كريم، وقد تم الانتهاء من تصوير المسلسل تماما.

وأوضح خضر أن المسلسل من تأليف وإخراج بيتر ميمى، ويشارك فى بطولته كل من محمد علاء وخالد كمال وسارة الشامى، محمد علاء جمايكا، عصام عمر.

نيللي كريم تصور مسلسلها الجديد

بدأت نيللى كريم فى تصوير مشاهدها الأولى من مسلسلها الرمضانى، "فاتن أمل حربى" فى الديكور الخاص بالعمل، وتعانى نيللى كريم من خلافات مع حماتها طوال أحداث المسلسل، والتى تجسدها الفنانة فادية عبد الغنى، بسبب توريطها فى العديد من المشاكل حتى بعد انفصالها من الفنان شريف سلامة الذى يجسد دور زوجها، كما تظهر نيللى كريم بمراحل عمرية مختلفة خلال احداث المسلسل.

أعمال الفنانة نيللي كريم

الجدير بالذكر أن الفنانة نيللي كريم شاركت في السباق الرمضاني الماضي 2021 بمسلسل "ضد الكسر"، بطولة نيللي كريم، محمد فرج، لقاء الخميسي، مصطفي درويش، تارا عماد، هشام إسماعيل، إخراج أحمد خالد، نهلة فاروق، تأليف عمرو الدالي، أحمد حسني.

تدور الأحداث حول نجمة وسائل التواصل الإجتماعي سلمى، والتي تتعرض لمحاولة قتل فيتولى رئيس المباحث هاني القضية لكشف المعتدي في ظل وجود خلافات بينها وبين زوجها كريم ويتضح وجود أسرار غامضة في حياتها.

كما تتنظر عرض فيلم العميل صفر بطولة أكرم حسني، نيللي كريم، لبلبة، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، محمد علاء، تأليف وائل عبدالله، أكرم حسني، إخراج محمد سامي.