الخميس 7 يوليو 2022 06:19 مـ 8 ذو الحجة 1443 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

إنجي المقدم: انفصال والديّ لم يؤثر على طفولتي.. ولكن!

إنجي المقدم
إنجي المقدم

أعربت الفنانة إنجي المقدم، عن سعادتها بردود الأفعال القوية حول مسلسلها الجديد "قواعد الطلاق الـ 45"، مشيرة إلى أنها لم تكن تسعى للبطولة المطلقة مثلما يفكر البعض ولكنها تعيش حياتها متوكلة على الله وتختار أعمالها بحسب الأدوار التي يتم عرضها عليها واستشارة زوجها بها، لأن رزقها لا يتأخر وإنما يأتي بأوانه، قائلة: "أنا بثق في توقيتات ربنا العادلة".

وأوضحت في تصريح خاص لـ"الديار"، أنها شخص "على الله"، ولا تضع خطة لحياتها أو مستقبلها وراضية عما وصلت إليه حت الآن، ولا تدرس ما تعيشه خطوة بخطوة.

وتابعت: عندما عرض عليها بطولة المسلسل لم تفكر سوى في قصته، وعلى الرغم من أنه مأخوذ عن فورمات أجنبي؛ إلا أن أحداثه تحمل عدة قضايا هامة لجميع الأسر في المجتمع خاصة بعد الطلاق، والذي انتشر عنه ثقافة "التوحش والبُغض" بين الطرفين حال انفصالهما.

وأضافت في تصريحاتها، أنها تحمست للقصة بسبب انفصال والديها منذ صغرها، ولكنه بالرغم من ذلك لم تتأثر طفولتها بالسلب، فقد حرص الثنائي على جعلها تعيش حياة هادئة ويحرصون على حضور كافة المناسبات الاجتماعية بين العائلتين، حتى تكبر في بيئة ناضجة وواعية لأقدار الحياة وضرورة احترام كل طرف الآخر حتى وإن لم يتفق معه على استمرار الحياة.

وشددت على أن أحداث المسلسل لا علاقة لها بمسلسل "حكايات بنات"، الذي تم عرضه منذ سنوات، ولكن العامل المشترك الوحيد هو وجود "الصٌحبة" متمثلة في أصدقائها الذين يواسونها في محنتها بعد انفصالها عن زوجها وخيانته لها، لافتة إلى أنه لابٌد من وجود صديقة في حياة كل فتاة تساعدها على النهوض مٌجددًا كلما تعرضت لانكسار أو محنة في حياتها.