جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 01:52 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

رسمياً.. ليفربول يتعاقد مع بديل صلاح

لويس دياز
لويس دياز

نجح نادي ليفربول الإنجليزي في اتمام التعاقد بشكل رسمي مع الجناح الكولومبي لويس دياز قادما من فريق بورتو البرتغالي.

وذكر موقع "ذا أتلتيك" الأمريكي الشهير، فإن ليفربول تفاوض بشكل مفاجئ في الأيام الأخيرة مع بورتو للحصول على خدمات لويس دياز.

ليفربول يحسم صفقة دياز

ووفقا لما ذكره الموقع الامريكي ستكلف صفقة انتقال دياز لليفر 60 مليون يورو، بحسب الإضافات والحوافز، وقد استطاعت ادارة الريدز حسم انتقال نجم منتخب كولومبيا بعد منافسة شرسة مع قطبي الدوري الإنجليزي، توتنهام ومانشستر يونايتد.

وجاء التعاقد مع دياز بعقد حتى صيف 2027، رغم كثرة تصريحات الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول بأن ناديه لا ينوي الدخول في الميركاتو الشتوي الحالي.

مسيرة دياز الاحترافية

يبلغ الكولمبي لويس دياز من العمر 25 عاما، وكان يلعب ضمن صفوف بورتو منذ العام 2019، واستطاع التتويج مع الفريق بـ3 ألقاب أبرزهم الدوري البرتغالي في مناسبة وحيدة.

التعاقد مع دياز ورحيل صلاح

جاء توقيت التعاقد مع دياز في ظل استمرار الغموض بشأن مستقبل المصري محمد صلاح جناح ليفربول داخل قلعة الانفيلد، وهو ما قد يشير الي أن ليفربول بدأ يتحضر لاحتمالية رحيل نجمه المصري، بحسب تقارير صحفية بريطانية.

واشارت تقارير صحفية أخرى إلى أن تعاقد ليفربول مع دياز، قد يقنع صلاح بصورة أكبر بالعرض المالي لنادي ليفربول ، ويقوم بتجديد عقده، كون ضم الجناح الكولومبي، يؤكد استمرار نهج النادي في المنافسة على الألقاب.

مفاوضات صلاح والليفر

يتفاوض نجم منتخب مصر محمد صلاح مع إدارة ليفربول منذ عدة أشهر بشأن تجديد عقده مع الفريق، الذي ينتهي في صيف 2023، حيث يطلب مبلغا يتراوح بين 400 و500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا بحسب ما نشر في الصحافة البريطانية.

لكن ليفربول رفض طلبات صلاح المالية ما جعل هناك صعوبة حاليا في إمكانية التوصل إلى اتفاق بشأن تجديد عقد اللاعب المصري، وهو ما جعله على ما يبدو يبدأ في البحث عن بدائل تحسبا لاحتمالية رحيل مو صلاح.