جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 03:29 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

هربانة من أهلها.. مفاجأة جديدة في حكاية #سيدة_النعناع

#سيدة_النعناع
#سيدة_النعناع

فجر والد " #سيدة_النعناع" ناصر شحاتة، مفاجأة بكذب روايتها، مؤكدا أنه ابنته التي ظهرت في الفيديو اسمها نعمة وأن اسم منار وتخلي أهلها عنها ما هي إلا أكاذيب اختلقتها.

وتابع والد سيدة النعناع: سأدفع مكافأة 150 ألف جنيه لمن يدلني على طريقها، فنحن منذ غيابها عن المنزل منذ ما يقرب العامين، ونحن نلاقي الأمرين.

وكشف أن ابنته تركت دراستها في التمريض وهربت، وأن والدتها التي ادعت أنني انفصلت عنها، تعاني الحزن والقهر منذ غيابها، متابعا لا تتخيلوا حجم الصدمة عندما شاهدنا الفيديو.

قصة #سيدة_النعناع

وكان تصدر هاشتاج #سيدة_النعناع مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما انتشر فيديو لسيدة تحمل طفلها على كتفيها، تجلس به على أحد الأرصفة وبجانبها "حزم نعناع"، تقوم ببيعه للمارة.

وأثار المقطع غضب المصريين لحال هذه الفتاة البسيطة التي تبيع النعناع لإطعام طفلها الرضيع، مما جعلهم يناشدون الرئيس عبدالفتاح السيسي لتوفير مسكن لهذه الشابة، التي تخلى عنها زوجها وهي حامل في شهرها الأول دون رأفة منه أو رحمة، وتخلى عنها عائلتها بعد ذلك.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو تظهر به سيدة تحمل طفلها على كتفيها، وتجلس به على أحد الأرصفة وبجانبها نعناع، حيث تقوم ببيعه للمارة المتجولين.

https://twitter.com/salahIMMI7/status/149214667941965

070

وقالت إنها تبيع يوميا النعناع من أجل توفير حليب صناعي لابنها الرضيع، مؤكدة أن زوجها تركها عندما كانت حامل في الشهر الأول، مما اضطرها إلى العودة لمدينتها، ولا تستطيع دفع أتعاب محامٍ من أجل رفع دعوى طلاق ونفقة على زوجها الذي تركها دون رحمة.

وأثار هذا المقطع غضب الشارع لحال هذه الفتاة البسيطة، وقام رواد مواقع التواصل بنشر مناشدة للرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، وذلك من أجل توفير حياة كريمة لهذه السيدة، التي تخلت عنها عائلتها، وذلك نتيجة انفصال والديها عن بعضهم البعض.