جريدة الديار
الإثنين 6 مايو 2024 04:10 صـ 27 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
قيادات الرحمانية يشاركون الاخوه الاقباط احتفلاتهم بعيد القيامة المجيد محافظ السويس يجمع القيادات ويفاجئهم بتحليل مخدرات نجاح مبهر لمهرجان بابل للثقافات العالمية 2024 ” صور ” فساد جديدة بالملايين.. التحقيق مع وكيل وزارة التموين و8 مسؤولين بتهمة السرقة الداخلية تكشف ملابسات واقعة النصب على المواطنين عبر التطبيقات الإلكترونية الداخلية تكشف ملابسات إلقاء زوج لزوجته من السيارة ويخطف صغيرته بدمياط الأطباء البيطريين تحذر المواطنين من أكل أجزاء في الفسيخ والرنجة إعلام عبري: إسرائيل تغلق معبر كرم أبو سالم بعد تعرضه للقصف سيول وصواعق رعدية.. السعودية تطلق الإنذار الأحمر بسبب طقس الساعات المقبلة غداً....انطلاق مبادرة «شوف بنفسك »من أمام ستاد الإسكندرية نائب محافظ البحيرة تؤكد على جاهزية المنتزهات والحدائق العامة لإستقبال المواطنين خلال الإحتفال باعياد الربيع ”شم النسيم” وفد حماس يغادر القاهرة بعد انتهاء مباحثات الهدنة

ضياء السيد: أتمنى أن تستفيد الكرة المصرية من كيروش

كيروش وضياء السيد
كيروش وضياء السيد

أكد ضياء السيد المدرب العام لمنتخب مصر أن البرتغالي كارلوس كيروش قادر على تحقيق إنجازات كبيرة مع الكرة المصرية.

وقال ضياء السيد لقناة "أون تايم سبورتس 1" إنه: "أتمنى تستفيد الكرة المصرية منه كثيرا وهدفنا الأول هو التأهل لكأس العالم 2022 ولكن كيروش يستطيع صناعة مشروع قوي للكرة المصرية".

وأضاف: "العمل الجماعي يكون له نتيجة جيدة، صحيح أن النتيجة لم تكن بالشكل الأمثل لكننا كنا نأمل في الفوز بلقب البطولة حيق كان هناك دافع كبير للمنتخب في بطولة أمم أفريقيا، بدء من دور القيادة السياسية إلى دور محمد صلاح كقائد للمنتخب واللاعبين وكارلوس كيروش الذي أعتبره مؤسسة تدريبة تمشي على الأرض".

وتابع: "محمد شوقي مدرب واعد وسيكون له شأن في التدريب، وأشيد بدور الجهاز الطبي للمنتخب في بطولة أمم إفريقيا، كما أشكر محللي الأداء بالمنتخب على دورهم في ركلات الترجيح".

وعما حدث قبل مواجهة الكاميرون في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا 2021 مع تعيين الحكم بكاري جاساما لإدارة اللقاء قال: "كيروش أخبرنا بما سيحدث من بكاري جاساما وما حدث كنا على علم به مسبقا ورأيناه في غرفة خلع الملابس".

وأكمل "كيروش لا يترك شيئا للصدفة ونظم معنا كل شيء متعلق بأدوارنا في النهائي وأقول لمن ينشر الشائعات كل منا يعرف دوره جيدا".

وأتم مدرب المنتخب قائلا: "أمامنا شهر على مباراة السنغال، لا تدخلونا في صدامات أو انتماءات بشأن مشاركة محمد الشناوي أو محمد أبو جبل، الأندية ستخوض ما بين ست إلى سبع مباريات قبل اللقاء".

يذكر أن منتخب مصر يستعد لمواجهة نظيره السنغالي في الدور الفاصل من التصفيات النهائية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، وسيقام لقاء الذهاب في القاهرة يوم 25 مارس قبل خوض لقاء العودة يوم 29.