جريدة الديار
الإثنين 6 مايو 2024 01:55 مـ 27 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الرايات السوداء في بلغاريا

أمينة خليل وأمير كرارة
أمينة خليل وأمير كرارة

سافرت أسرة مسلسل " الرايات السوداء" إلى بلغاريا لتصوير عددا من المشاهد هناك. الرايات السوداء هو اسم النهائي للمسلسل بعد تغييره من هجمة مرتدة ٢ إلى العائدون من داعش وأخيرا الرايات السوداء.

يتحدث العمل عن مؤامرات التيارات الدينية المتشددة تجاه مصر في أعقاب ثورتي يناير و يونيه وتصدي أجهزة الأمن لها.

و يلتقي كرارة و محمود عيد المغني و أمينة خليل للمرة الأولى منذ أن عملا معا في مسلسل "المواطن اكس" عام ٢٠١١ ليشارك كل منهم في العديد من المسلسلات و الأعمال المختلفة حتى عاد الثلاثة كرارة ومغنى وأمينة للعمل سوياً في الرايات السوداء" المقرر عرضه في رمضان المقبل.

مسلسل "الرايات السوداء" تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال وبطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد فراج، اسلام جمال، محمد عز، هاجر الشرنوبى، ميدو عادل، صبرى عبد المنعم، وعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم محمد ممدوح وهانى رمزى وكذلك نجوم عرب

"الرايات السوداء" يعد الجزء الثاني من "هجمة مرتدة" الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، وكتبه دويدار وأخرجه أحمد علاء الديب، وقام ببطولته أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكى، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، على قنديل.