جريدة الديار
الأربعاء 8 مايو 2024 04:12 مـ 29 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مادلين طبر تروج لمسلسلها الجديد

مادلين طبر
مادلين طبر

نشرت الفنانة الكبيرة مادلين طبر على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بوستر منفرد لها لمسلسلها الجديد " ملف سري "، و كتبت: "رمضان كريم.. مسلسلي.. ملف سري".

تقدم مادلين شخصية " الهام هانم" رئيس تحرير وإعلامية وهي أم هاني سلامة رجل العدالة، وأعربت مادلين عن سعادتها بتقديم شخصيتها الحقيقية للمرة الأولى حيث كانت بدايتها صحفية وإعلامية.

مسلسل "ملف سري" تأليف محمود حجاج، إخراج حسن البلاسي، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وبطولة هاني سلامة، ماجد المصري، عائشة بن أحمد، دنيا عبد العزيز، نضال الشافعي، مادلين طبر، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيي الدين، أحمد سعيد عبد الغنى، إيهاب فهمي، كارولين عزمي، علاء مرسى، صبا الرافعي، إيمان يوسف، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

وتدور أحداث المسلسل حول انتشار عمليات السرقة والفساد من بعض رجال الأعمال المتمثلة في عائلة "المالكي" الذي كان لهم تعاملات اقتصادية كبيرة داخل السوق المصري من حيث عدد الشركات والمصانع الكبرى والمعروف عن هذه العائلة النزاهة والأمانة، لكن تم كشفهم عن طريق بعض الرجال الشرفاء ليقعوا تحت يد المستشار يحيى عز الدين القاضي الذي يعتبر مثال للنزاهة والشرف.

يُذكر أن آخر مشاركات مادلين طبر الدرامية في مسلسلين “القمر آخر الدنيا”، ومسلسل “الوجه الآخر”، واللذين عُرضا في موسم خارج رمضان وحققا نجاحا كبيرا