جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 04:41 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

هواوي تستعد لإطلاق هاتف nova 9 SE المزود بتقنية الشحن فائق السرعة بقدرة 66 واط

HUAWEI nova 9 SE
HUAWEI nova 9 SE

تستعد شركة هواوي لأعمال المستهلك لإطلاق هاتف HUAWEI nova 9 SE الجديد، والذي يُعد أحدث إضافة إلى عائلة هواتف HUAWEI nova 9 الأنيقة والعصرية، حيث يتميز الهاتف الجديد بكاميرا أساسية بدقة 108 ميجابكسل وتقنية الشاحن فائق السرعة وواجهة المستخدم الجديدة EMUI 12، وهو ما يجعل الهاتف الجديد أحد أهم الهواتف المنتظرة في السوق المصري.

يتميز هاتف HUAWEI nova 9 SE بنظام الكاميرا الرباعية بدقة 108 ميجابكسل والذي يشتمل على كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة بدقة 8 ميجابكسل وعدسة بوكيه بدقة 2 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. مع المزيد من البكسل، تساعد الكاميرا الرئيسية فائقة الوضوح بدقة 108 ميجابكسل المستخدمين على الاحتفاظ بالتفاصيل بشكل أفضل وإنتاج صور مثيرة عالية الدقة.

كما يتمتع الهاتف بتقنية الشحن فائقة السرعة من هواوي - HUAWEI SuperChargeبقدرة 66 واط، والتي تستغرق 15 دقيقة فقط لشحن الهاتف بنسبة 60 بالمائة، أو 36 دقيقة لشحنه بالكامل. بفضل شهادة الشحن السريع الآمن من TÜV Rheinland، يوفر هاتف HUAWEI nova 9 SE للمستخدمين تجربة شحن سريعة وآمنة.

ويحتوي هاتف HUAWEI nova 9 SE على شاشة عرض كاملة من هواوي مذهلة مقاس 6.78 بوصة تدعم التدرج اللوني P3، مما يضمن تجارب مشاهدة مذهلة مع مرئيات سلسة وألوان زاهية وتفاصيل لا تصدق. تم تصميم هاتف HUAWEI nova 9 SE وفقًا لنفس المعايير الجمالية في الهاتف السابق، ويتميز بإطارات رفيعة للغاية يبلغ سمك كل منها 1.05 مم فقط وجسم نحيف جدًا يبلغ سمكه 7.94 مم فقط. يتوفر لون Crystal Blue الجديد، مصنوع من الزجاج ثلاثي الأبعاد للحصول على تأثير لامع وملمس ناعم تمامًا باستخدام تقنية نسيج النانو ثنائي الطلاء، ثنائي الطبقات. علاوة على ذلك، توفر وحدة في nova Star Orbit Ring حول الكاميرا الخلفية انكسارًا شبيهًا بالنجوم يبرز أسلوب الجهاز المصقول.

يعمل هاتف HUAWEI nova 9 SE على واجهة المستخدم EMUI 12، ويوفر تجربة ذكية وسهلة وسلسة للمستخدمين. يتوفر متجر AppGallery الموثوق والمبتكر وسهل الاستخدام والآمن على هاتف HUAWEI nova 9 SE حيث يمكن للمستخدمين التنقل بسهولة واستكشاف والعثور على وتنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات عالية الجودة.