جريدة الديار
الثلاثاء 21 مايو 2024 09:39 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
مفوضية الأمم المتحدة للاجئين: نزوح الآلاف من الصوماليين فرارا من الفقر والجوع عناوين إخبارية سريعة وخفيفة ومتنوعة عن صباح اليوم الثلاثاء ” أسامة الأزهري” يتحدى مؤسسي تكوين: مستعدا لمناظرتهم جميعا في جهة وأنا منفردا في جهة مندوب مصر لدي مجلس الامن: إسرائيل تهدف لتحميل القاهرة والأمم المتحدة مسؤولية عدم إنفاذ المساعدات لغزة «إيزابيلا الهواري» تحصد الميدالية الذهبية في الجمباز الفردي لقاء تثقيفي بدار كتب طنطا ضمن أنشطة قصور الثقافة بعنوان ”الدراما والهوية” ”بايدن ”طالبت بإصدار أمر اعتقال لرئيس الوزراء الاسرائيلي تضافر جهود الفريق الطبي فى البحيرة والغربية لإنقاذ فتاة من الموت المحقق د. ياسمين فؤاد: ٩٦ مليون جنيه تكلفة ٣ مدافن صحية آمنة تم تسليمها نهائيًا لمحافظة الوادي الجديد بمدن الداخلة والخارجة والفرافرة عامين ونصف سجن للمتهم بضرب شاب من ذوي الهمم بقرية ميت عنتر دقهلية وزيرة البيئة تبحث مع شركات الأسمنت فرص الإستثمار في مجال إعادة التدوير لمُعالجة المُخلفات وتحقيق إلتزامات المناخ قومي المرأة بالدقهلية والأوقاف افتتحا تدريب المدربين لاعداد الدعاه والقيادات الدينية لتناول القضايا السكانية والصحية

عبير صبري عن صفعة ويل سميث: رد علي كل المتنمرين

صفعة ويل سميث
صفعة ويل سميث

علقت الفنانة عبير صبري علي واقعة ويل سميث بعد صفعه زميله مقدم حفلة الاوسكار .

ونشرت عبير صبري صورة للواقعة عبر انستجرام وعلقت قائلة :" صفعة ويل سميث لمقدم حفل الاوسكار كريس روك علي السخرية من شعر زوجته المريضة بالثعلبة صفعة لكل المتنمرين رغم أنها كانت رد فعل عنيف من ويل سميث لكني أثق أن هذا القلم سيجعل كل المنتنمرين يفكرون كثيرا قبل أن يلقي سمومه وسخافته وقلة انسانيته في وجه الاخرين .. لم احب الموقف لجميع الاطراف .. لكن هذا الموقف علامه عدم تقبل الاهانة علنا وردها علنا ".

حيث عرضت فضائية العربية فيديو لـ ويل سميث، بعد صفعة لزميله ومقدم حفل الأوسكار الممثل الكوميدي كريس روك، بسبب إلقائه نكتة وسخريته من مظهر زوجة "سميث" المصابة بمرض يؤدى إلى تساقط الشعر بكثافة، فى الحفل الذى أقيم مساء أمس.

وقال ويل سميث، الممثل الأمريكى، باكياً: "أريد أن أعتذر للأكاديمية، واعتذر لكل زملائى المرشحين .. أبدو مثل الأب المجنون كما قالوا عن شخصية ريتشارد ويليامز فى الفيلم، لافتاً إلى أن الحب سيجعلك تفعل أشياء مجنونة".

وصفع النجم العالمي ويل سميث، زميله كريس روك على وجهه وذلك خلال احتفالية توزيع أكاديمية الأوسكار الأمريكية، بسبب سخرية الأخير من زوجة سميث.