الخميس 6 أكتوبر 2022 09:16 صـ 11 ربيع أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

قطع المياه عن هذه المناطق بالجيزة

قطع المياه
قطع المياه

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، انقطاع المياه عن المناطق التالية "المنيب - القصبجي - العمرانية الشرقية - شارع البحر الأعظم - شارع ربيع الجيزي - ساقية مكي - ميدان الجيزة"، وذلك اعتبارًا من الساعة العاشرة مساء اليوم الخميس الموافق ٣١/ ٣/ ٢٠٢٢ حتى الساعة الثامنة من صباح غد الجمعة الموافق ١ /٤ / ٢٠٢٢.

وأرجعت الشركة سبب الانقطاع إلى أعمال الصيانة بمحطة مياه جزيرة الدهب، قبل بدء شهر رمضان المبارك وحلول فصل الصيف.

وتهيب الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة.

وتوفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن ١٢٥ من التليفون الأرضي.

كما أعلن جهاز تنمية مدينة بدر، انخفاض ضغوط المياه بالأدوار العليا بمناطق الحي المتميز ودار مصر والحي الثالث المجاورة الثالثة والرابعة بالمدينة، وذلك اعتبارًا من الساعة 12 ظهر اليوم الخميس الموافق ۲۰۲۲/۳/۳۱، حتى الساعة 12 ظهر بعد غد السبت الموافق 2/4/2022، لمدة 48 ساعة.

وأرجع جهاز مدينة بدر سبب انخفاض ضغوط المياه نظرًا لقيام جهاز العاشر من رمضان بتحويل مسار خط المياه قطر 1500 مم المغذى للعين السخنة ومدينة بدر الأمر الذي يترتب عليه إيقاف الضخ في الخط خلال الفترة المذكورة، مؤكدًا أنه تم التنسيق مع جهاز مدينة العبور لزيادة كمية المياه الواردة للمدينة للتقليل من آثار عدم ضخ المياه من مدينة العاشر من رمضان.

ويهيب جهاز مدينة بدر بسكان المناطق المذكورة أخذ التدابير اللازمة قبل بداية الأعمال.