جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 11:41 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ياسر جلال يتصدر المركز الأول بـ«تويتر»

ياسر جلال
ياسر جلال

منذ اللحظة الأولى لانطلاق الموسم الرمضانى، يصوب الجميع نظره نحو التريند والأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعى، وهو ما يخلق حالة من المنافسة الشرسة والتى كان يتوقعها عدد من النقاد والجمهور بشكل عام.

وبرغم من عرض ما يقرب من 30 عملا دراميا، إلا أن مسلسل “الاختيار 3” كان له نصيب الأسد من التريندات والأكثر بحثا، خاصة الفنان ياسر جلال الذى يقدم شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسى ليحتل المرتبة الأولى على “تويتر”، حيث برع فى أداء شخصية الرئيس واستطاع أن يقدمه بشكل لافت للأنظار.

بينما جاء فى المركز الثانى على “تويتر”: “عمرو دياب السر”، وذلك بعد ظهوره فى إعلان لينال جانبا كبيرا من الإشادة أيضا.

أما الفنان مصطفى شعبان، فجاء فى المركز الثالث بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسله الجديد “دايما عامر”، والذى لاقى أيضا إشادة كبيرة من الجمهور والمتابعين، خاصة أن الحلقة الأولى شهدت أيضا حضور محمد صلاح بغرفة مصطفى شعبان، وهو الأمر الذى زاد اهتمام الجمهور بمشاهدة الحلقة.

وجاء فى المركز الرابع مسلسل “توبة” الذى يقوم ببطولته عمرو سعد، والذى حرص على تقديم عمل مختلف عن العمل السابق الذى قدمه مع الفنان مصطفى شعبان “ملوك الجدعنة”، وإن كان يعتمد بشكل كبير على اللغة التى كانت تسيطر على مسلسله العام الماضى.

وجاء فى المركز الخامس خالد النبوى والذى أشاد به عدد كبير من متابعيه وجمهوره بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل “راجعين يا هوى”، ويظهر فيه النبوى بشكل مختلف تماما عما قدمه من قبل.

بينما تختلف التريندات على موقع “يوتيوب”، حيث تصدر التريند إعلان ياسمين عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز، ليأتى فى المركز الأول، والذى جسد فيه الثنائى بعض شخصيات الدراما مثل دور عبد المنعم مدبولى فى فيلم “الحفيد”، ولاعب الكرة عبد المنعم مصطفى صاحب لقب “شطة”، وجسدت ياسمين عبد العزيز شخصيات شريهان فى الفوازير، والفنانة كريمة مختار فى فيلم “الحفيد”، بالإضافة لعدد من الشخصيات القديمة.

بينما جاء فى المركز الثانى أغنية شيرين عبد الوهاب "يا معافر كمل للآخر"، وتلتها أغنية عمرو دياب "السر” والتى يقدمها كإعلان ليحتل بها المركز الثالث، أما أغنية “رامز موفى ستار” التى تجمع بين رامز جلال وفان دام فجاءت فى المركز الرابع، أما المركز الخامس فحجزه تامر حسنى بأغنية “رمضان كريم”.