جريدة الديار
الإثنين 29 أبريل 2024 07:29 مـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
حبس عاطل بتهمة الاتجار في مادتي الحشيش والأستروكس كفر سعد ودمياط.. ننشر موقف مشروعات الإسكان في دمياط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية تعقد إجتماعا موسعاً مع مديري الإدارات الداخلية وااخارجية والفرعية خلال زيارته لفرنسا.. وزير النقل يبحث إنشاء مصنعين لإنتاج الأنظمة المختلفة للسكك الحديدية ننشر بالأسماء.. إصابة 11 عاملة ورجلين في حادث تصادم سيارتين بالدقهلية تعرف على أسعار الحج السياحي والجمعيات الأهلية بعد اختناق أطفال بحمام السباحة.. قرار عاجل من النيابة لـ4 مسئولين بالترسانة محافظ الجيزة يسلم منح مالية لفتيات يتيميات كشف تفاصيل العثور على جثة سائق داخل سيارته بصحراوي البحيرة نائب محافظ البحيرة تتابع حصاد محصول القمح بقرية نديبة وانتظام توريد القمح لشون و صوامع الغلال بغربال بمركز دمنهور البنك المركزي يبيع أذون خزانة بـ980 مليون دولار اليوم وزير التعليم العالي: إنشاء وحدات جودة بالجامعات والكليات والمجلس الأعلى

هل يؤثر الصيام على أداء كريم بنزيما؟.. مهاجم ريال مدريد يرد

كريم بنزيما
كريم بنزيما

"لا يؤثر على مستواي ولكنه يعطيني شعورا رائعا".. كلمات قالها كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، عن الصيام في شهر رمضان.

وأشار تقرير مصور لقناة "الغد" إلى أن مهاجم ريال مدريد الإسباني أكد أن هذا الشهر يمثل جزءا أساسيا من حياته، مشيرا إلى أن دينه يفرض عليه الالتزام في شهر رمضان.

ويواجه اللاعبون المسلمون في أوروبا، تحديا أثناء شهر رمضان خاصة أنه يأتي في مرحلة حاسمة بالدوريات الأوروبية.

وقاد كريم بنزيمة فريقه ريال مدريد لثمن نهائي دوري الأبطال الأوروبي بعد أن نجح في التغلب على فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد أن حول خسارته في مباراة الذهاب في فرنسا بهدف دون رد إلى انتصار كبير في مدريد بنتيجة 3- 1.

يعول فريق ريال مدريد الإسباني، على الفرنسي بنزيما في قيادة هجوم الفريق وتحقيق الانتصارات، خاصة بعد أن غادر مهاجمه الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ولم يحقق فريق ريال مدريد الإسباني بطولة دوري الأبطال الإفريقي، منذ أن غادر البرتغالي الفريق إلى يوفنتوس الإيطالي قبل أن يستقر هذا الموسم مع فريق السابق مانشستر يونايتد، حيث يعول بقوة على الفرنسي كريم بنزيما لتحقيق البطولة مجددا.

كان بنزيما غائبا عن صفوف المنتخب الفرنسي لفترات طويلة، قبل أن يعود مجددا لقيادة هجوم منتخب الديوك.