جريدة الديار
الأحد 28 أبريل 2024 11:35 مـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تعرف على الفرق بين الرجل والمرأة الجوزاء على طريقة يسرا

يسرا
يسرا

الديار - أميرة عزالدين

من المعروف عن مواليد برج الجوزاء تقلبهم المزاجي الشديد، ففي بعض الأحيان يكون سعيداً وفجأة يصيبه حزن ما بدون أي سبب واضح، وفي مسلسل أحلام سعيدة، نكتشف أن شخصية فريدة (يسرا) من مواليد برج الجوزاء، ولها صفات خاصة بعض الشيء.

وفقاً لمسلسل أحلام سعيدة، فإن مواليد برج الجوزاء يتمتعون بالطيبة الشديدة، وما يرونه في أحلامهم يتحقق، سواء كانت أخباراً جيدة أو سيئة، هذا بالإضافة إلى أن لهم جانب يمتاز بالعصبية أيضاً، وهو ما يجعلها تنتقم من أقرب الناس إليها إن تعرضوا لها بالأذى، وهذا مثل ما تقوم به فريدة تجاه أخيها صالح (عماد رشاد).

بالنسبة للرجال، فإن قانون مسلسل أحلام سعيدة يرى أن الرجل الجوزاء أكثر شراً من المرأة الجوزاء، وهذه الحالة تنطبق على شخصية صالح، الذي تتهمه فريدة بمحاولة قتلها، وارتكاب جريمة قتل أخرى منذ سنوات.

أحلام سعيدة من تأليف هالة خليل (مخرجة فيلمي نوَّارة وأحلى الأوقات) وإخراج عمرو عرفة الذي سبق أن تعاون مع يسرا من قبل في مسلسل سرايا عابدين، ويشارك يسرا في بطولة المسلسل غادة عادل ومي كساب وعماد رشاد ونبيل نور الدين، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من النجوم.

يحكي أحلام سعيدة قصة فريدة، وهي شخصية أرستقراطية مهووسة بجمع التحف وتعامل الجميع باستعلاء، وفي الخلفية يستعرض المسلسل ما يحدث في الماضي، حيث فوزية التي ترغب في احتراف التمثيل في فرنسا.

وشهدت الحلقة السابقة، مشاجرة بين "نيفين" - انتصار-، وزوجها -هشام إسماعيل- بسبب طلبات المنزل، وتذهب "ليلى"، لولدها -سامي مغاوري- لتتحدث معه عما فعله زوجها بها.

وانتهت أحداث الحلقة بطلب "فريدة"، من ابنها "آدم"، التقديم في الجامعة لكي يجدد عضوية النادي الخاص بها، ولكنه يرفض طلبها، تنتقل الأحداث إلى شقيق "فريدة" - عماد رشاد- وهو في النيابة والتي تأمر بحبسه أربع أيام في قضية قتل.