جريدة الديار
الإثنين 29 أبريل 2024 06:08 مـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

هالة سرحان : الإعلام بقى ”خلطبيطة”

هالة سرحان
هالة سرحان

أكدت الإعلامية هالة سرحان، أن الترند هو أكبر كذبة في العالم على السوشيال ميديا، قائلة: "الترند حاجة تافهة وممكن يتخلق بوسائل غير لائقة والنجاح ليس بالألفاظ الخارجة والسخرية غير اللائقة"، واصفة الترند بأنه ابن الفوضى المعلوماتية على السوشيال ميديا.

هالة سرحان تعلق على اتجاه الفنانين العمل الإعلامي

وعلقت الإعلامية هالة سرحان، خلال حوارها ببرنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، على اتجاه بعض الفنانين للعمل الإعلامي والعكس، قائلة: "المذيعين والمذيعات بقوا ممثلين والممثلين والممثلات بقوا مذيعين والحكاية بقت خلطبيطة، والمذيع الشاطر هو اللي بيبقى مركز في شغله".

وتابعت: "فى فنانين نجحوا فى وظيفة المذيع ولكن قلة بس اللي نجحوا لأن المذيع له مواصفات خاصة والمذيع مش بغبغان يردد ما يقال له فقط"، موضحة أنها لا يمكن أن تحكم على قدرات ممثل أن يكون مذيع قبل ان يخضع للاختبار.

هالة سرحان : "محمد رمضان بيكسر الدنيا في الراب وفي غل وحقد كبير من نجاحه"

وأكدت الإعلامية هالة سرحان، أنها من محبي النجم محمد رمضان خاصة وأنه حقق تفوقا فنيا غير عاديا، قائلة: "بحب محمد رمضان جدا وتفوق رمضان غير عادي وهو بدأ من بدري وموهبة مميزة وبيحب الفن والتمثيل"، موضحا أن النجاح الساحق قد يودي لارتباك في الاختيار وهو مش مرتبك في الاختيارات ولكن هو بيعمل الدور اللي يدخل البيوت المصرية وهو شاطر".

هالة سرحان تعلق على دخول محمد رمضان عالم الغناء

وأشارت الاعلامية هالة سرحان، إلى أن النجم محمد رمضان أدخل فكرة الراب الموجود في امريكا وأوروبا والمجتمع الغربي ويحقق نجاح باهر، مضيفة: "محمد رمضان عمل فكرة الراب وبيكسر الدنيا".

واستكملت: "محمد رمضان خلق لنفسه مجال يبدع فيه بطريقته وبيقول كلام احيانا فيه حرية بنسبة مرتفعة ومنخفضة ولكن الناس بتشوفه وبتحبه وهو نجاح جدا ولكن يتعرض للغيرة وعندنا غل"، وتساءلت: "ليه حاطين الناس فى دماغنا وليه عايزين نشتم ونكسر فى الناجحين؟".