جريدة الديار
الأحد 5 مايو 2024 09:22 مـ 26 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

جيهان قمري: روبي شاطرة في التمثيل ودلوعة في الغنا

جيهان قمرى
جيهان قمرى

قالت الفنانة جيهان قمري، إن الفنانة روبي ممثلة شاطرة جدا ولكنها في الغناء دلوعة، موضحة: "ياسمين صبري موديل ولا تصلح للتمثيل.. ولكن ولو هي عايزة تكمل لازم تشتغل على نفسها كتير"

وأضافت جيهان قمري خلال مشاركتها في برنامج "هي وهما" الذي تقدمه الإعلامية أميرة عبيد على قناة الحدث اليوم، أخذت من والدتي صفة "الطيبة الزائدة أو المفرطة"، وهو الأمر الذي لا تحبه جيهان، موضحا أنها أخبرت والدتها أن الطيبة الزائدة فيها تتطبع هي بها مما يجعلها ترغب في كونها مثل والدتها، وهو أمر متعب لها.

وأشادت جيهان قمري، بالفنانة رحمة أحمد ودورها في مسلسل الكبير أوي، وتقديمها شخصية مربوحة، مشيرة إلى أنها جسدت الدور بشكل أكثر من رائع"، مضيفة: الفنانة القديرة ليلى فوزي مثلي الأعلى، وأعشق أيضا الفنانة الكبيرة ليلى طاهر، "الناس دي عندها نقاء " .

تابعت جيهان قمري: أخذت من والدتي صفة "الطيبة الزائدة أو المفرطة"، وهو الأمر الذي لا تحبه جيهان، موضحا أنها أخبرت والدتها أن الطيبة الزائدة فيها تتطبع هي بها مما يجعلها ترغب في كونها مثل والدتها، وهو أمر متعب لها .

قالت الفنانة جيهان قمري، إنها لا تعيش قصة حب حاليا، واصفة الحب بـ"وجع القلب" وأن المشكلة تكمن في الرجال دائما، موضحة أنها لا ترغب في الإنجاب.

وأضافت جيهان قمري ، أن منذ أزمة جائحة كورونا وهي لم تقدم أي عمل درامي موضحة أنها تعمل في المسرح فقط مع الفنان محمد صبحي، "اتعرض عليا حكاية من غير ورق، على اعتبار أن الورق هيجي بعدين واحنا بنصور، وأنا مبحبش كده".
وتابعت "أنا لو حبيت حد وقالي بطلي تمثيل في الوقت الحالي هبطل فورا، معنديش مشكلة، لأن التمثيل بقى متعب ومفيش ورق كويس".

ولدت جيهان قمري، من أب لبناني وأم مصرية، شاركت في العديد من الأدوار التلفزيونية والسينمائية، ودخلت عالم الفن بعد سماعها نصيحة تلقتها من إحدى منتجات السينما اللبنانية بأن تتجه إلى القاهرة لتبحث عن فرصة تمثيلية وذلك لأنها تملك وجها مريحا على الكاميرا.
كان أول فيلم قدمته كممثلة من إخراج طارق النهري واسمه «الأيام الأخيرة»، شاركت بعدها في مسلسل لبناني سوري هو «اللعب ممنوع»، من الأعمال التلفزيونية التي قدمتها جيهان: «السيرة الهلالية» و«ملح الأرض» و«بنت من شبرا» و«مسائل عائلية جدا» و«صاحب القلب الكبير» و«أحلام في البوابة» و«عندما تثور النساء».
وشاركت جيهان بعدة أفلام مثل:«إحنا أصحاب المطار» و«علمني الحب» و«اثنين على الرصيف» و«واحد كابتشينوا» و«عمارة يعقوبيان».