الثلاثاء 5 مارس 2024 10:27 صـ 24 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
برلمانية تطالب بسرعة اقرار قانون الأحوال الشخصية وتغليظ عقوبة العنف الأسرى والابتزاز الالكتروني .. فى الاحتفال باليوم العالمى للمرأة محافظ دمياط توجه الشكر لجمعية الدقهلية لسوق العمل على التعاون الدقهلية: استلام دفعه جديدة من لحوم ”اطعام الطعام والاضاحي ” بإجمالي 2 طن و 100 الف شنطة مواد غذائية لتوزيعهم علي... تعليم الدقهلية: مدير عام التعليم الفنى يتابع سير العملية التعليمية بمدارس إدارة بلقاس إستمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين من واقع بيانات النيابة العامة .. الجديد في وقائع وفاة ”نيرة طالبة العريش” إستمرار تصدي الامن العام والاموال العامة لكافة اشكال الإتجار بالنقد الأجنبي الغير مشروع لقاء حواري للفنان محمد صبحي بعنوان ”الوعي والنشء والشباب وبناء الانسان” غرينبيس الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تعلّق ردًا على غرق سفينة روبيمار: يجب إتخاذ إجراءات عاجلة لتجنب وقوع كارثة بيئية في البحر الأحمر ضبط بسكويت ومياة غازية منتهية الصلاحية وسط الإسكندرية توصيات المؤتمر الطلابي الأول لكلية التربية بنات جامعة الأزهر بالقاهرة ”المستوردين”: الإفراجات عن السلع ستؤدي إلى خفض الأسعار

النني يحقق المفاجأة مع أرسنال للمباراة الثانية

محمد النني يتألق في البريميرليج
محمد النني يتألق في البريميرليج

واصل الدولي المصري ولاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال الإنجليزي، محمد النني تألقه مع فريقه في البريميرليج للمباراة الثانية على التوالي، وساهم في فوز أرسنال على فريق مانشستر يونايتد في الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشارك محمد النني في مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد أساسيًا واستمر حتى نهايتها، وهي المباراة الثانية الأساسية للفرعون المصري على التوالي بعد مواجهة تشيلسي الماضية.

النني يصنع هدفا

ساهم الدولي المصري محمد النني في فوز أرسنال اليوم على مانشستر يونايتد بعد صناعته هدف الجانرز الثالث الذي أحرزه، جرانيت تشاكا، في الدقيقة 70 من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

أرقام محمد النني في مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال

دقائق اللعب: 90 دقيقة

صناعة أهداف: 1

إجمالي التمريرات: 81

صحيحة: 87% 62 من 71

تمريرات طويلة: واحدة صحيحة من 5.

تسديد على المرمى: 1

الفوز في الاحتكاكات الثنائية: مرتين من إجمالي 3 مرات.

الفوز في الاحتكاكات الهوائية: واحدة من واحدة.

خسر الكرة: 9 مرات.

الأخطاء: ارتكب خطأ وحيدًا.

قطع الكرات: مرتين.

ووفقًا لشبكة "سوفا سكور" حصل محمد النني على تقييم 7.3 من 10 بعد مشاركته الكاملة في مباراة اليوم ونال إشادة واضحة من مدربه، ميكل أرتيتا، بعد نهاية المباراة كما التقطتها الكاميرات

شارك محمد النني في المباراة كأساسي ولعب مُنذ البداية وحتى صافرة النهاية، وقدم أداءً رائعًا، وصنع الهدف الثالث لفريقه، كما حصل على بطاقة صفراء. وحصل النني علي اشادة المدير الفني لفريق آرسنال أرتيتا حيث رصدت عدسات المصورين حديث ودي بين النني وارتحنا الذي احتضن الدولي المصري.

جماهير أرسنال تطالب بتجديد عقد النني

وعبرت جماهير أرسنال عبر منصة التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن إعجابها بمستوى محمد النني في مواجهة أرسنال ومانشستر يونايتد، وأشادت بأداء صاحب الـ"29" عامًا، وخاصًة وأنه لعب وهو صائم كما طالب البعض بتجديد عقده ومنحه عقدًا جديدًا.

يشار إلى أن النني شارك في مواجهة فريقه أرسنال ضد فريق تشيلسي في الجولة الثالثة والثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي والتي فاز بها آرسنال بنتيجة 4-2 وشارك النني أساسيًا فيها وقدم مستوي متميز.