جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 05:05 مـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ميرنا نور الدين: المشاركة في الاختيار حلم تحقق أخيرًا

حالة من السعادة تعيشها الفنانة ميرنا نور الدين، بعد ردود الفعل الجيدة حول مشاركتها في مسلسل "دايماً عامر"، مع النجم مصطفى شعبان، والذي يعرض خلال رمضان الحالي، وحقق نجاحا كبيرا خلال الأيام الماضية.

وأكدت أن الشخصية التي تقدمها "ميس فدوى" مختلفة تماما عما قدمته من قبل، وكان الترشيح في البداية من المخرج مجدي الهواري، الذي سعدت بالعمل معه، وانها وافقت بمجرد قراءة السيناريو الذي رأته مميزا، مؤكدة أن ردود الفعل المميزة من الجمهور زادتها قوة إشادة وزير التربية والتعليم المصري بالعمل وما يقدمه.


وأكدت أنها تحمست لتقديم دور مدرسة الموسيقى في المسلسل، وأن الشخصية كانت مختلفة، واعتبرتها تحديا كبيرا من خلال الشخصية الخفية التي تلعب بالآلات الموسيقية، وأن الآلات التي كانت تعزف بها للمرة الأولى قادتها لمتعة شخصية هائلة أثرت عليها بطريقة إيجابية، وذكّرها ذلك بمرحلة الطفولة التي كانت تحبها، لكن هناك اختلافات كبيرة في طبيعة التكنولوجيا التي يستخدمها الطلاب حاليا في العملية التعليمية لم تكن موجودة في أيام طفولتها.

وقالت ميرنا في تصريحات خاصة لـ"الديار"، إن العمل يتناول قضايا التعليم بشكل مميز وخفيف، ويدخل في أجزاء كبيرة من مشكلاته بداية من الطلاب والمدرسين والعاملين بالعملية التعليمية، وأولياء الأمور والعلاقة بينهم وبين المدارس، ويقدم المسلسل في جزء كبير من العمل ترويجا كبيرا للسياحة من خلال التواجد في عدد من المحافظات المصرية منها البحر الأحمر، وأسوان، والأقصر.


وعبرت عن سعادتها لتعاونها مع كل فريق العمل وعلى رأسهم الفنان مصطفى شعبان بطل المسلسل، ووصفته بأنه من الفنانين أصحاب الخلق والروح الطيبة، كما أنه يساعد كل من حوله، وكان الحب هو المنتشر بين فريق العمل، وكانت الكواليس مميزة والكوميديا موجودة بشدة، وأكدت أن المخرج مجدي الهواري مخرج كبير ووصفته بـ "الأستاذ"، ويعمل على تقديم أفضل ما لديه وإخراج أفضل ما لدى الفنان، حتى يكون العمل مختلفا.

وعن مشاركتها في "الاختيار 3" أمام الفنان أحمد عز، أكدت أنها كانت أمنية منذ الجزء الأول وتحققت في الجزء الثالث من العمل، معبرة عن فخرها بالمشاركة في العمل وردود الفعل حول الدور وعلاقتها بالعمل مع الفنان عز، وأن ردود الفعل على العلاقة العاطفية بينها وبين شخصيته في المسلسل أسعدتها، لأنها انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل لطيف.