السبت 2 مارس 2024 04:32 مـ 21 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

دنيا سمير غانم لاحمد الجندي: امتعتونا السنة دي كالعادة

الديار - أسماء جاد الحق

أثنت الفنانة دنيا سمير غانم المخرج أحمد الجندي مخرج مسلسل الكبير اوي وذلك خلال لقائه ببرنامج كلمة أخيرة وكان ذلك عبر خاصية الاستورى علي حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور انستجرام.

وقالت دنيا أحمد الجندي المخرج الكبير والاخ والصديق مهما قولت مش هقدر اتكلم على الاستمتاع والراحة الرهيبة اللي بحسها وانا بشتغل معاك والنجاحات اللي حققتها معاك الحمد لله شكرا علي كلامك وحقيقي السنة دي امتعتونا جدا كالعادة.

واختتمت دنيا بالحديث عن الأعمال التي جمعتها بالمخرج أحمد الجندي وهي طير انت، لا تراجع ولا استسلام، الكبير اوي، نيللي وشريهان، في اللالا لاند.

وكان المخرج الكبير أحمد الجندي قد حل ضيفا هو وفريق عمل مسلسل الكبير اوي الجزء السادس ببرنامج كلمة أخيرة مع الإعلامية لميس الحديدي علي فضائية أون وحين سؤاله عن استبدال دنيا سمير غانم بالممثلة الصاعدة رحمة احمد فرج .

قال الجندي: من المستحيل تعويض دنيا باي ممثلة أخري وقد تكون شهادتي فيها مجروحة لكن دنيا في الكوميدي والتمثيل وعلي المستوي الشخصي والإنساني رائعه كما أن الجمهور ارتبط بشخصية هديه خلال أحداث المسلسل.

الجدير بالذكر أن مسلسل الكبير أوي الجزء السادس من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز، وإخراج أحمد الجندي، وبطولة النجم أحمد مكي، ورحمة أحمد فرج، ومحمد سلام، وهشام إسماعيل، وبيومي فؤاد، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف.