الإثنين 4 مارس 2024 11:45 مـ 23 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

دنيا سمير غانم تحيي الذكرى السنوية الأولى لوفاة والدها

سمير غانم
سمير غانم

نشرت الفنانة الشابة دنيا سمير غانم صورة لوالدها الفنان الراحل سمير غانم لتحيي بها الذكرى السنوية الأولى لوفاته وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.
وعلقت دنيا علي الصورة قائله: بابي حبيبي انت في كل لحظة بحبك أوي ياأجمل وأعظم أب وفنان في الكون ، ربنا يرحمك يارب ويسعدك ويدخلك فسيح جناته، العالم كله هيفضل فاكرك وفاكر موهبتك العظيمة اللي مفيش زيها يامصدر ساعدتنا في حضورك وفي غيابك، نسألكم الفاتحة
يشار إلي أن الفنان الراحل سمير غانم قد أصيب في٣٠ أبريل ٢٠٢١ بفيروس كورونا ونقل علي أثرها إلي المستشفى وقد وافته المنيه في ٢٠ مايو ٢٠٢١ عن عمر يناهز ٨٤عاما.
وقد ولد الفنان الراحل في ١٥ يناير ١٩٣٧ بمحافظة أسيوط، وقد تخرج بكلية الزراعة جامعة الإسكندرية، والتقي بالراحلان جورج سيدهم، والضيف احمد وكونوا معا فرقة ثلاثي أضواء المسرح ولمعوا معا كفريق غنائي كوميدي ثم قدموا مجموعة من الأفلام والمسرحيات الناجحة قبل وفاة الضيف أحمد عام ١٩٧٠.
ثم اتجه الفنان الراحل سمير غانم والفنان الراحل جورج سيدهم فيما بعد لتقديم العديد من المسرحيات من أشهرها المتزوجون وآخرها اهلا يادكتور، ثم قدم غانم في حقبة الثمانينات سلسلة من الفوازير تحت اسم شخصيتي سمورة وفطوطة، ويعتبر الفنان الراحل سمير غانم واحدا من كبار نجوم المسرح.