الأربعاء 21 فبراير 2024 08:41 مـ 11 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بعد تأجيله لعامين.. طرح فيلم تسليم أهالي في العيد الأضحى

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

قرر صُناع فيلم تسليم أهالي طرح الأقسام في موسم عيد الأضحى القادم بعد سلسلة من التأجيلات، حيث انتهى تصوير الفيلم منذ عامين تقريبا و كان من المفترض طرحه في الصيف الماضي ولكن نتيجة للظروف التي مرة ببطلة العمل دنيا سمير غانم و مرض ثم وفاة والديها. تقرر تأجيل عرضه لعيد الفطر ثم عيد الأضحى.

وتدور أحداث الفيلم حول مطاردة الفنانة لوسى لـ بطلة الفيلم "دنيا سمير" خلال الأحداث، وذلك بسبب حبها الشديد لـ هشام ماجد الذى يجسد دور البطولة أمام دنيا، مما يضطروا إلى الهروب من لوسى لكى يتزوجان وتدور الأحداث بينهما في إطار كوميدى.

فيلم "تسليم أهالى" يسجل البطولة المطلقة الأولى فى السينما للنجمة دنيا سمير غانم بعدما قدمت أكثر من بطولة فى الدراما التليفزيونية على مدار السنوات الأخيرة، ويشاركها بطولة الفيلم هشام ماجد وبيومي فؤاد ودلال عبد العزيز ومحمد أوتاكا على أن يظهر عدد من النجوم كضيوف شرف منهم ايمى سميرغانم ولوسى وآخرين.

ويعد هذا الفيلم الظهور السينمائي الأخير للنجمة الراحلة دلال عبد العزيز

يُذكر ان دنيا سميرغانم غابت عن السينما على مدار الثلاثة سنوات الماضية، حيث قدمت آخر أعمالها فيلم "لف ودوران" الذي قدمته عام 2016 مع النجم أحمد حلمي وشاركهما في البطولته كل من الفنانة صابرين، والفنان بيومي فؤاد وميمي جمال وجميلة عوض وياسر الطوبجى وأنعام سالوسة وشيرين الجمل وحمادة شوشة وتأليف منة فوزي وإخراج خالد مرعى.