جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 07:50 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

أول مرة بعد وفاة والديها.. دنيا سمير غانم تشارك في عمل مسرحي

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

تستعد الفنانة دنيا سمير غانم لتقديم عمل مسرحي جديد من بطولتها ينتمي إلى نوعية الأعمال الكوميدية، ومن المقرر عرضه خلال الصيف الجاري في مصر وعدد من البلاد العربية.

المسرحية التي ينتجها أحمد السبكي، تشهد انفصال دنيا فنيا عن المنتج هشام جمال بعد سلسلة من الأعمال المشتركة، ويشاركها في بطولتها علي ربيع ويخرجها أوتاكا، فيما يتكتم فريق العمل تفاصيل العرض الذي سيكون واحدا من أضخم العروض الكوميدية خلال موسم الصيف.

فريق عمل المسرحية سيقوم بعرضها أولاً على أحد مسارح القاهرة، قبل أن تعرض ضمن فعاليات موسم جدة، ثم موسم الرياض، علماً بأنها ستكون أول عمل فني تقوم ببطولته دنيا منذ رحيل والديها العام الماضي.

يُذكر أن دُنيا سمير غانم غابت عن موسم رمضان الماضي بعد تأجيل أخر أعمالها في الدراما التليفزيونية " عالم موازي" بقرار من المننتج هشام جمال وهو ما أغضبها خاصة وانه لم يتشاور معها قبل إتخاذ القرار وفوجئت به بعد نشره في المواقع الاخبارية.

حيث كانت دُنيا تنتظر عرض المسلسل لأنه العمل الأخير للراحلة دلال عبد العزيز، هذا القرار أغضب دنيا من هشام جمال وصنع بينهم خلاف وأزمة وقطيعه فنية لم تنتهي حتى الآن رغم محاولته للاعتذار والترضية.

وكان العمل الأخير لها قبل عامين من خلال مسلسل "بدل الحدوتة" شاركها البطولة في القصة الأولى أحمد رزق وفي الثانية هشام ماجد وظهر معها في العمل كل من الراحل سمير غانم والراحلة دلال عبد العزيز.