جريدة الديار
الأحد 28 أبريل 2024 05:23 مـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

حجازي يعود من الإصابة والمنتخب ينتظر عودته للمباريات

احمد حجازي في تدريبات اتحاد جدة
احمد حجازي في تدريبات اتحاد جدة

يستعد فريق الاتحاد السعودي لخوض مواجهة قوية أمام منافسه فريق الهلال في صراع الفريقين على صدارة الدوري السعودي، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة العشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

ومن المقرر أن تقام مباراة اتحاد جدة والهلال يوم الأحد المقبل على ملعب الملك عبد الله

وجدير بالذكر أن فريق اتحاد جدة يتصدر ترتيب الدوري السعودي برصيد 61 نقطة، فيما يحل الهلال في الوصافة بـ55 نقطة.

أحمد حجازي والعودة من الإصابة

ظهر الدولي المصري أحمد حجازي المحترف بصفوف نادي اتحاد جدة في تدريبات فريقه أمس الأربعاء،وقام لاعبو الاتحاد بالاحتفاء بعودة زميلهم للتدريبات بعد تعافيه من الإصابة، واستقبلوه بطريقة مميزة في الملعب الذي احتضن مرانهم.

وأدى حجازي تدريبات تأهيلية في الملعب تمهيدًا لعودته للمشاركة في التدريبات الجماعية، استعدادًا للمشاركة في مباريات فريقه المقبلة.

ويشار الي ان أحمد حجازي،كان قد تعرض لإصابة في العضلة الضامة، خلال مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس أمم إفريقيا في يناير 2022.

المنتخب يطلب تقريرا عن حجازي

طلب إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب المصري من محمد أبو العلا، رئيس الجهاز الطبي للمنتخب، تقريرًا عن حالة أحمد حجازي، من أجل حسم موقفه من الانضمام لمعسكر الفراعنة المقبل.

حيث من المفترض أن يُراسل اتحاد الكرة أندية المحترفين للانضمام للمعسكر قبل 15 يومًا من بدايته؛ لذلك يرغب الجهاز الفني في حسم موقف حجازي قبل انقضاء الموعد القانوني.

ويستعد منتخب مصر في الفترة الحالية لخوض مواجهتي غينيا يوم 2 يونيو المقبل، وإثيوبيا يوم 6 من الشهر ذاته في إطار منافسات الجولة الأولى والثانية للمجموعة الرابعة من التصفيات.