جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 03:06 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

كواليس جلسة سواريش مع شريف قبل مواجهة فيوتشر

محمد شريف مهاجم الأهلي
محمد شريف مهاجم الأهلي

عقد البرتغالى ريكاردو سواريش، المدير الفني للنادى الأهلي، جلسة خاصة مع مهاجم الفريق الأحمر محمد شريف، وذلك قبل مواجهة فيوتشر، التي ستكون يوم الثلاثاء المقبل بالجولة 24 لمنافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وعقد سواريش الجلسة من أجل دعم اللاعب معنويًا بعد غياب حاسة التهديف عنه خلال المباريات الأخيرة للمارد الأحمر واهداره للعديد من الفرص السهلة التي كانت يمكن أن تحسم بعض مباريات الاهلي في بطولة الدوري المصري لصالحه.

كواليس جلسة سواريش مع شريف

وخلال الجلسة طلب سواريش من مهاجم الفريق محمد شريف ضرورة نسيان أحداث المباريات السابقة،وأكد للاعب ضرورة أن يتقبل الانتقادات الجماهيرية، التى طالته عقب إهداره فرص سهلة أمام المرمى.

وشدد البرتغالي على أنه يثق فى قدراته، ويعلم جيدًا أن أى مهاجم معرض لحالة سوء التوفيق.

حزن محمد شريف مرفوض

ورفض سواريش نبرة الحزن، التى ظهرت على محمد شريف أثناء الجلسة،وأوضح للاعب أن ثقته فيه كبيرة، وترجع إلى أنه كان سببًا فى تتويج الأهلى بالعديد من البطولات.

وطالب المدير الفني البرتغالي من شريف ضرورة أن يتمسك بالاصرار والعزيمة، ليستعيد مستواه، ويرد على كل منتقديه.

وعد محمد شريف لريكاردو سواريش

ومن جانبه، وعد محمد شريف مدربه البرتغالى أن يرد على كل الانتقادات فى أرض الملعب بأهدافه، لمصالحة الجماهير الغاضبة من تراجع النتائج في الفترة الأخيرة.

ويشار الي ان محمد شريف كان قد غاب عن التسجيل في مباراتى سموحة، والجونة في بطولة الدورى،مما أدى ذلك إلى خسارة الفريق الأولى، والتعادل في الثانية، بسبب إهدار محمد شريف عدة فرص محققة أمام المرمى.

سواريش يفعل عكس موسيماني

ويفعل البرتغالي ريكاردو سواريش ما لم يكن المدير الفني السابق الجنوب إفريقي يفعله، بعقد جلسات نفسية مع لاعبيه،حيث دائمًا ما كان يهاجم موسمياني لاعبيه علنًا في المؤتمرات الصحفية، على اضاعتهم للفرص السهلة أمام المرمى.

محمد شريف هداف الموسم في الأهلي

وجدير بالذكر أنه بالرغم من إهداره عدد كبير من الاهداف، لكن يعد محمد شريف هو هداف الفريق الأحمر في حيث سجل 7 أهداف مع الأهلى في الدورى حتى الآن، خلال 19 مباراة لعبها بجانب صناعته لهدفين،بالإضافة إلى تسجيل 6 أهداف في بطولة إفريقيا وصناعة هدف.