جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 05:22 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الجونة يحقق فوزا ثمينا على الاتحاد السكندري

هدف خالد قمر في مرمي الاتحاد
هدف خالد قمر في مرمي الاتحاد

نجح فريق الجونة في تحقيق فوزا صعبا وثمينا على ضيفه فريق الاتحاد السكندري بنتيجة 1-0 خلال المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مباريات الجولة الـ 21x لمنافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وأقيم اللقاء على أرضية ملعب إستاد خالد بشارة بالجونة.

وسجل خالد قمر هدف فوز الجونة في الدقيقة 68 من زمن المباراة، بعد نجح في تحويل الكرة التي ارتدت من حارس مرمي الاتحاد ليسددها مقصية داخل شباك مرمى الفريق السكندري ليمنح فريقه ثلاث نقاط غالية.

في الشوط الأول كان فريق الاتحاد السكندري الأكثر سيطرة واستحواذ على الكرة وشكل لاعبوه ضغط هجومي كبير على مرمي فريق الجونة، وشنوا هجمات سريعة ومتواصلة وأتيحت للاعبي الفريق السكندري أكثر من فرصة للتسجيل ولكن غابت اللمسة الأخيرة في إنهاء الهجمات. لتنتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني تخلى فريق الجونة عن تحفظه الدفاعي وبدأ في المشاركة في الهجمات حتي نجح في تسجيل هدف التقدم، وبعد الهدف حاول لاعبو الاتحاد العودة في اللقاء وشكلوا ضغط هجومي كبير، وشنوا هجمات سريعة ومتواصلة ولكن دون فعالية على المرمي لينتهي اللقاء بفوز ثمين لفريق الجونة.

ويعد الفوز على الاتحاد هو الأول الجونة بقيادة مديره الفني تامر مصطفى بعد تعيينه على رأس القيادة الفنية للفريق خلال الفترة الماضية، حيث قاد الفريق في خمس مباريات سابقة تلقى 4 هزائم وتعادل في مباراة.

وبهذه النتيجة وصل فريق الجونة للنقطة 21 في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري المصري، بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند 22 نقطة في المركز الثاني عشر.